معتصم النهار يعترف لأول مرة باستغلال وسامته في التمثيل

اعترف الفنان السوري، معتصم النهار، لأول مرة، باستغلال شكله وملامحه البريئة ووسامته لخدمة أدواره الدرامية التي يقدمها، موضحاً أنه اعتمد على هذه النقطة في مسلسل “خمسة ونص”، للمحافظة على تعاطف الجمهور معه، بعد خيانته لصديق عمره مع زوجته.

وأضاف، في تصريحات تلفزيونية، أنه في بعض اللحظات يستغل مميزات الشكل التي وهبها له الله وبراءة ملامحه، لخدمة الدور ولكن ليس من أجل إنجاحه.

وقال إن دوره في مسلسل “خمسة ونص” كان في البداية حيادياً، وبعد ذلك تحول إلى الإيجابية من خلال حمايته لزوجة صديقه المقرب، ثم تحول إلى حالة سلبية وهي الخيانة.

وأوضح أنه كان متخوفاً من فكرة هذا التحول الكبير في الشخصية، وكيفية الحفاظ على تعاطف الجمهور مع الشخصية التي يقدمها، لذلك في لحظة قرر أن يعتمد على شكله وملامحه البريئة.

وأكد أن الفنان الذي يجيد التمثيل في أعماله، لا يمكن أن يفعل ذلك في الحقيقة، معلقاً: “من أول الدروس التي تعلمتها في المعهد هو أن الفنان الذي يمثل في حياته كثيراً، لا يمكن أن يقدم شيئاً جديداً أمام الكاميرا”.

وكان قد أصيب الفنان السوري معتصم النهار بحالة شديدة من التوتر، خلال مقلب الفنان المصري رامز جلال في برنامجه “رامز عقله طار”، الذي تم عرضه في رمضان هذا العام.

وظهرت على معتصم علامات الضيق والتوتر الشديدين، خلال ركوبه إحدى الألعاب المقرر أن يسقط منها بسبب صراخ الركاب الموجودين معه باللعبة، إلى جانب دفع رامز جلال له مرات عدة، ما دفعه للصراخ في الركاب للسكوت، وقام بسب رامز.

كما أعرب الممثل السوري الشهير عن غضبه الشديد، بعد اكتشافه أنه وقع ضحية لمقلب رامز جلال، وحاول ضربه لولا تدخل العاملين بالبرنامج، مشيراً إلى أنه خضع لعملية جراحية بالبطن تمنعه من القفز من هذا الارتفاع العالي.

Leave A Reply