أنطونيو كونتي : لست مهووسًا بالمال ومشروع توتنهام لم يبهرني

تحدث مدرب الإنتر السابق ” أنطونيو كونتي ” عن مستقبله بعد رحيله عن النيراتزوري، حيث أعطى بعض التلميحات عن طريقة تفكيره التي تسببت على الأرجح في عدم توليه مهمة تدريب توتنهام هوتسبر.

وفي مقابلة مع جازيتا ديلو سبورت، قال كونتي مشيرًا إلى توتنهام : “دعني أقول أنه إذا كنت مهووسًا بالمال، كنت سأبقى في الماضي حيث كنت. كنت سأقبل التسويات، وربما [قبل] التجديد. لكن بدلاً من ذلك، أنظر إلى المشاريع وأنا على استعداد للبقاء في المنزل إذا لم يقنعوني”.

كذلك في الإنتر، حيث كان الفريق يكافح من أجل التأهل إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي قبل تعيينه وقادهم إلى لقب الدوري في عامه الثاني.

لو كان قد قبل الوظيفة في توتنهام، لكان سيواجه مهمة صعبة مماثلة، حيث من المقرر أن يلعب الفريق في الدوري الأوروبي للمؤتمرات العام المقبل بعد احتلاله المركز السابع، بينما يواجهون معركة للحفاظ على النجم هاري كين.

لكن كونتي يصر على أنه يستمتع بـ “التحديات” ولن يكون لديه مشكلة في قبول دور إداري صعب، لكنه شدد على أنه إذا لم يستطع تصور نفسه وهو ناجح في مكان ما، فسوف يتراجع بسرعة.

وأضاف: “بشكل عام، أحب التحديات وقد أظهرت أنني قبلت دائمًا الكثير منها، لأنه حتى الأندية الكبيرة التي توليت تدريبها، لم تكن مرشحة عند بداية المهمة”.

حتى الآن لم يحدد أنطونيو كونتي وجهته، في ظل عدم وصوله لاتفاق مع ريال مدريد أو توتنهام ، لكن بالتأكيد أي محطة سيختارها، ستكون الإثارة حاضرة.

Leave A Reply