نوال الزغبي ترد على المنتقدين

يبدو أن الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، ضاق صدرها بالانتقادات التي تتلقاها منذ بداية عملها في الفن، وقررت الرد هذه المرة لكن بطريقة مختلفة، وذلك بالتزامن مع اللمسات الأخيرة التي تضعها على “الميني ألبوم” الجديد، الذي تسعى إلى إطلاقه، خلال الفترة المقبلة.

وقالت الزغبي، عبر صفحتها الرسمية على “تويتر”، إنها تتعرض للانتقادات من قبل البعض منذ بداية مسيرتها الفنية، على أي شيء تفعله، أو أي قرار تتخذه، مؤكدةً أن تلك الانتقادات كانت تصيبها بالغضب والضيق.

وأوضحت الزغبي أنها اكتشفت، بعد السنوات التي قضتها في عالم الفن، والخبرة التي اكتسبتها خلال تلك الفترة، أن هذه الانتقادات دليل على نجاحها الحقيقي الذي وصلت إليه.

وحرصت الزغبي على توجيه رسالة إلى منتقديها، أكدت خلالها أنها تسبق الجميع في كل شيء، وستظل في المقدمة رغم كل تلك الانتقادات التي لم تعتد تهتم بها بعد الخبرة التي اكتسبتها.

كما ردت في تغريدة ثانية على الذين يطعنون في سمعتها، حيث قالت: “لا يطعن في سمعتك إلا من تمنى أن يكون مثلك وفشل”.

يذكر أن نوال الزغبي أعلنت عن تحقيقها أمنية شاعر فلسطيني رحل عن دنيانا منذ عدة أسابيع لإصابته بفيروس كورونا، وذلك بضم أغنية من تأليفه لألبومها الغنائي الجديد، المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

وقالت الزغبي، عبر صفحتها الرسمية في “تويتر”: “أريدُ أن أخبركم قصة صارت معي بأغنية من الـmini album، ملحن فلسطيني توفي من فترة بكورونا الله يرحمه، والأغنية كانت حلماً بالنسبة له.. أخذتها بعدما توفي وسأغنيها بالميني ألبوم، وستكون إهداءً خاصاً لروحه”.

Leave A Reply