كروس: تعافيت من فيروس كورونا وجاهز للمشاركة في المباريات

أعلن نجم وسط ميدان منتخب ألمانيا “توني كروس” تعافيه تمامًا من عدوى فيروس كورونا المستجد، لكنه حاول ألا يتحدث عن تسبب ذلك في ابتعاده عن التشكيل الأساسي للمانشافت في يورو 2020.

وصرح نجم ريال مدريد في مقابلة مع مجلة “دير شبيجل” الألمانية، قائلاً: “لم أتدرب لمدة تسعة أيام، لكنني جاهز للعب، لقد خضنا موسماً طويلاً، على أية حال لن أبدأ من الصفر، يجب أن يكون الأمر على ما يرام حينما تنطلق البطولة”.

وشدد توني كروس على أنه سيكون جاهزًا للمباراة الأولى لمنتخب بلاده أمام فرنسا، حامل لقب كأس العالم، يوم 15 يونيو الجاري.

ويرغب أحد القادة في التشكيلة لإعادة الأمور إلى نصابها مع منتخب ألمانيا، وذلك بعد الإخفاق في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حينما خرج منتخب ألمانيا حامل اللقب من دور المجموعات.

وواصل توني كروس تصريحاته: “نريد نسيان خيبة الأمل التي مررنا بها في كأس العالم 2018، نحن نعلم أن تلك مهمة صعبة، علينا أن نتكاتف من أجل استعادة المستوى، سوف نلعب كل مباراة على حدا، ولدينا هدف واحد وهو الذهاب بعيدًا في البطولة”.

ثم أضاف: “أعتقد أن علينا الآن التحضير بشكل جيد، قائمة فريقنا بها العديد من اللاعبين أصحاب الإمكانيات العالية، هناك قلة من الفرق التي يمكنها تقديم أكبر عدد من اللاعبين الجيدين، الشيء الأهم هو تصحيح المسار كفريق”.

ويُقيم منتخب ألمانيا معسكرًا في مدينة سيفيلد النمساوية، حيث وصل كروس إليه منذ يوم الأحد الماضي، وبعد عزله لفترة من الوقت شارك اليوم في التدريبات دون مشاكل.

Leave A Reply