لماذا رفض كيليان مبابي الانتقال إلى ريال مدريد؟

كان لنادي ريال مدريد اهتمام طويل الأمد بمهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، واقترب من التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في عام 2014.

وزار مبابي منشآت ريال مدريد وتمكن من مقابلة نجوم مثل كريستيانو رونالدو ، وهو مثله الأعلى، وزين الدين زيدان، لكنه في النهاية بقي في فرنسا.

كشف مبابي خلال مقابلة مع لوبس عن الأسباب التي جعلته يرفض ريال مدريد “أراد والداي أن أبدأ مسيرتي في فرنسا، وأن أتعلم في فرنسا”.

“ليست فقط من أجل لعب كرة القدم، ولكن أيضًا لمواصلة تعليمي. للذهاب إلى إسبانيا، حتى لو كان مع زيدان، كان بلدًا آخر، وثقافة أخرى”.

في سياق آخر لم يناقش نجم باريس سان جيرمان مستقبله بعد، حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في عام 2022، لكنه ترك بعض الأدلة حول تطلعاته الرياضية.

وقال مبابي “أريد دائما أن أضع نفسي في تحديات لأن ذلك لا يسمح لك بالاسترخاء”.

أضاف اللاعب المتوج بكأس العالم “التواجد في الملعب يغذيني، إنها طريقة إعادة شحن طاقاتي. بفضل ذلك، لدي الطاقة لمواجهة الجوانب الأخرى لكرة القدم.”

وناقش مبابي أيضًا صعوده السريع إلى النجومية، بدءًا من الفترة التي قضاها في موناكو، وأشار إلى أنه “في البداية كان من الصعب أن أتحمل هذا الضغط لأنني كنت صغيرًا جدًا”.

وواصل “كان عمري 18 إلى 19 عامًا وأحب القيام بأشياء تتراوح من 18 إلى 19 عامًا. ولكن في الملعب طُلب مني أن أكون شخصًا بالغًا”.

واختتم “عندما تريد الوصول إلى القمة، لا يوجد مكان لغير الناضجين، ولا مكان للأطفال. إنه عالم الكبار وعليك أن تكون مستعدًا له.”

وزعمت العديد من التقارير أن مبابي يضغط على إدارة سان جيرمان لبيعه إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي.

Leave A Reply