ديباي رابع صفقات الميركاتو الناري! …برشلونة أنهى كل شيء

ذكرت شبكة سكاي سبورتس أن مفاوضات برشلونة مع ممفيس ديباي تتقدم بشكل ايجابي وصفقة جورجينو فينالدوم مسألة وقت وتصبح رسمية.

وحسب الراك 1، فإن النادي الكتالوني بالفعل جهز فيديو الإعلان الرسمي عن صفقة ديباي قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي.

وأضافت أن هذا الأسبوع كان هنالك احاديث بين إدارة نادي برشلونة واللاعب والأمور تمت بشكل إيجابي وتم الاتفاق شفهيًا على كل شيء.

النادي يؤكد أن هناك تواصل، بيئة اللاعب تؤكد أيضًا انه قريب من برشلونة، كل شيء بات جاهزًا وينتظر الاتفاق الرسمي.

ووفقًا لتقرير من صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن ديباي تواجد في مدينة برشلونة بالأيام الماضية في زيارة سرية للغاية رفقة بعض من أفراد أسرته.

وكانت الصحف الإيطالية قد كشفت في الأيام الماضية أن يوفنتوس يحاول الحصول على توقيع ديباي في ظل الخروج المحتمل لأحد الثلاثي كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا وألفارو موراتا في الصيف المقبل.

الصحف الكتالونية أيضًا كانت قد أكدت أن وكيل ديباي تفاوض مع إدارة خوان لابورتا في مطلع شهر أبريل الماضي. ورغم أن الإدارة خفّضت الراتب الذي سبق وأن اتفق عليه اللاعب مع إدارة بارتوميو القديمة. إلا أن ذلك لم يغير كثيرًا من موقفه.

يشار إلى أن ديباي تألق مع منتخب هولندا رفقة رونالد كومان. وسيمنحه ما يريده من ديناميكية باعتباره يجيد اللعب كجناح بنفس القدر كمهاجم صريح.

جدير بالذكر أن موسم كومان الأول مع الفريق شهد تتويجه بكأس الملك، لكن أيضا توديع مبكر لدوري الأبطال الأوروبي من دور الستة عشر أمام باريس سان جيرمان وأداء متخبط في الليجا ليحل ثالثًا ويفقد آماله في التتويج بها بعد فشله في الفوز خلال آخر ثلاث جولات.

Leave A Reply