سيرخيو راموس يقود انقلابًا في ريال مدريد لإيقاف صفقة مبابي!

كشفت مصادر صحفية إسبانية أن قائد نادي ريال مدريد سيرخيو راموس يقود انقلابًا للاعبي النادي الملكي على الإدارة قد تمنع النادي من التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

وذكرت مصادر صحفية إسبانية أن وصول كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد يجعل هناك احتمال كبير لبقاء سيرخيو راموس.

ولكن القائد في الوقت الحالي يرفض سياسة النادي الملكي في تقليل الرواتب سواء معه أو مع بقية زملائه في الفريق.

وحسب الصحفي الإسباني خوان رامون دي لا مورينا من شبكة أوندا ثيرو، فإن راموس أخبر اللاعبين بألا يقبلوا خفض رواتبهم لأن النادي يفعل ذلك فقط للتعاقد مع كيليان مبابي.

وأضاف: “ريال مدريد قرر منذ فترة طويلة أن راموس لن يستمر، ولكن قائد النادي الملكي ما زال متمسكًا بالبقاء ولكن بشروطه”.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل في يونيو من عام 2022 أي بعد نهاية الموسم المقبل. مما يعزز احتمالية رحيله بالمجان إن لم يجدد عقده.

ورغم قيمة كيليان مبابي الفنية والتسويقية، إلا أن ناصر الخليفي يعلم أن قائمة الراغبين في شرائه(ريال مدريد أبرز الأسماء التي ارتبط بها اللاعب) ليست طويلة بسبب الظروف الاقتصادية الناتجة عن جائحة كورونا.

جدير بالذكر أن “كيليان مبابي” قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان قادمًا من موناكو في صيف عام 2017 قبل 4 سنوات. بعد قيادة الأخير للفوز بلقب الدوري الفرنسي. ومنذ ذلك الحين وهو في سلسلة من الاهتمامات من قبل ريال مدريد وبقية كبار أوروبا بدرجة أقل.

وخاض اللاعب الفائز بكأس العالم 2018 قبل 3 سنوات، 170 مباراة بجميع البطولات مع البي إس جي. أحرز خلالها 131 هدف وقدم 61 تمريرة حاسمة، وتلقى 3 بطاقات حمراء مباشرة.

Leave A Reply