مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله زار حزب البعث العربي الإشتراكي في مدينة صور

زار مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين يرافقه اعضاء لجنة العلاقات مكتب حزب البعث العربي الإشتراكي في مدينة صور حيث كان في إستقبالهم عضو قيادة فرع الجنوب وامين شعبة صور وبنت جبيل أسعد دخل الله حيث جرى استعراض اخر المستجدات في المنطقة.

خلال اللقاء تبادل المجتمعون التهاني بذكرى إنتصار ايار ٢٠٠٠ وإعادة إنتخاب الرئيس بشار الأسد وإنتصار فلسطين ايار ٢٠٢١ مؤكدين إن شهر أيار الذي أراده المشروع الصهيوامريكي شهرا للنكبات تحول بفضل محور المقاومة لشهر إنتصارات.

وأعتبر المجتمعون أن إعادة إنتخاب الرئيس بشار الأسد رئيسا شرعيا شعبيا لسوريا بعملية ديمقراطية رغم كل الضغوط يعبر عن الارادة والوعي القويين للشعب السوري العربي المقاوم رغم كل الضغوط التي تعرض لها في سوريا وفي مختلف البلدان مشددين على ان هذا الفوز هو فوز للشعب السوري بالدرجة الاولى ولشعوب وقوى محور المقاومة.

ورأى المجتمعون ان فوز الرئيس الأسد هو إنتصار لخيار المقاومة والمواجهة ولمشروع سوريا القوية التي تحتضن قوى المقاومة وتدعمها بكل الامكانيات الممكنة معتبرين ان البقاء للمقاومة وان الانظمة العربية والاسلامية التي تطبع مع الكيان الصهيوني سرا وعلانية ستزول.

وأكد المجتمعون ان الانتصارات في لبنان وسوريا وفلسطين واليمن والعراق تتكامل مع بعضها البعض مما يجعلنا اقرب لتحرير فلسطين من اي وقت مضى.

وختم المجتمعون اللقاء موجهين التحية للشعب السوري وللجيش السوري ولحلفائه الذين حموا المنطقة وليس سوريا فقط.

Leave A Reply