رئيس لجنة الأخوة والصداقة البرلمانية اللبنانية – السورية النائب علي حسن خليل يبرق مهنئًا الى الرئيس السوري بشار الأسد بإعادة انتخابه

أبرق رئيس لجنة الأخوة والصداقة البرلمانية اللبنانية-السورية، النائب علي حسن خليل الى الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد مهنئاً بإنجاز الإستحقاق الديمقراطي وإعادة إنتخابه،وجاء في نص البرقية:

سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد حفظه الله

بإسم لجنة الأُخوة والصداقة اللبنانية-السورية،

يسرني أن اتقدم منكم بأحر التهاني بمناسبة فوزكم المستحق بثقة الشعب السوري العزيز وتجديد انتخابكم رئيساً للجمهورية العربية السورية لولاية رئاسية جديدة.

اننا نعبر لكم عن سرورنا بالعرس الديمقراطي الكبير الذي شهده بلدكم وبنسبة الاقتراع العالية التي فاقت اية مشاركة في اي مكان آخر في العالم وشكلت إستفتاء شعبياً مجدداً على خيارات الأشقاء السوريين بما يرسم مستقبلاً أفضل لبلدهم بقيادتكم الحكيمة.

إننا نتمنى أن يسهم انجاز هذا الاستحقاق في طي صفحة الحرب الكونية على بلدكم الحبيب،وفي إعادة إعمار ما دمره المشروع الإرهابي وحلفائه، بعد أن قال الشعب كلمته داخل صندوقة الإقتراع في أرقى صور الديمقراطية.

نسأل الله سبحانه وتعالى ان يحفظ لبلدكم استقراره وازدهاره وقوته ومنعته ويوفقكم لما فيه مصلحة الشعب السوري الشقيق.

كما أبرق النائب خليل للغاية نفسها الى رئيس مجلس الشعب السوري حموده الصباغ وجاء في نص البرقية:

دولة رئيس مجلس الشعب السوري

الأستاذ حموده الصباغ المحترم

بإسم لجنة الأُخوة والصداقة البرلمانية اللبنانية-السورية، نهنئ مجلس الشعب السوري الشقيق بإنجاز العرس الديمقراطي الكبير  المتمثل بالإنتخابات الرئاسية وفوز سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد بثقة الشعب مرة جديدة.

نسأل الله سبحانه وتعالى ان يحفظ لبلدكم استقراره وازدهاره وقوته ومنعته من خلال القيادة الحكيمة للرئيس الأسد.

Leave A Reply