كريم بنزيما يعلنها: زيدان باقٍ في ريال مدريد، لا أرى النادي بدونه الآن!

أكد نجم ريال مدريد كريم بنزيما على إيمانه الضخم بأن زين الدين زيدان سيبقى مدربًا للنادي الملكي في الفترة المقبلة، في الوقت الذي برر فيه خروج الميرينجي بدون بطولات هذا الموسم للصعوبات التي واجهها الفريق على صعيد الإصابات.

وكانت التقارير الواردة من الصحف الإسبانية تشير إلى أن زيدان قد اتخذ قراره بمغادرة ريال مدريد بنهاية هذا الموسم، وذلك بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وخسارة الدوري الإسباني لصالح أتلتيكو مدريد.

لكن بنزيما، الذي يعيش أفضل أيامه بعد استدعائه لمنتخب فرنسا في اليورو المقبل، رفض الفكرة، وفي مقابلة مع صحيفة ليكيب الفرنسية قال “إنه مدرب ريال مدريد حتى الآن، أليس كذلك؟”.

كما أضاف “أنا لا أراه يغادر، لن يغادر، سترى! في الوقت الحالي لا أرى ريال مدريد بدون زيدان”.

وواصل بنزيما مثنيًا على زيدان “زيزو دائمًا صادق معي، عندما تسير الأمور على ما يرام يقول لي، وعندما لا تسير يخبرني أيضًا، إنه دائمًا ما يكون منفتحًا على هذا الأمر سواءً في التدريبات أو المباريات”.

وتابع “لهذا السبب أنا أحترمه كثيرًا، فهو دائمًا مباشر جدًا معي وهذا يمنحني الكثير من الثقة في أرض الملعب. صحيح أنه مدربي، ولكنه مثل أخي الأكبر، لقد دعمني في كل الأحوال سواءً كنت جيدًا أم لا، ودومًا ساعدني على التحسن في كل عام”.

أما عن خروج ريال مدريد بدون بطولات هذا الموسم، فقال المهاجم الفرنسي “انظروا إلى الأمر على النحو الصحيح، لدينا 60 إصابة طوال الموسم!”.

وأردف “في أي وقت من الأوقات، لم يلعب ريال مدريد مع فريقه النموذجي في هذا الموسم، أصيب الكثير بكورونا حتى زيزو نفسه، لقد كان موسمًا صعبًا”.

وأتم “رغم ذلك وصلنا إلى نصف نهائي دوري الأبطال وقاتلنا على الليجا حتى الرمق الأخير، كان بإمكاننا الفوز بكل شيء وخسرنا كل شي، هذه هي كرة القدم، أشعر بخيبة آمل ولكن الموسم لم ينته لي، آمل أن أحقق اليورو مع المنتخب”.

يشار إلى أن بنزيما عاش واحدًا من أفضل مواسمه على الإطلاق رغم الفشل المدريدي في التتويج ببطولات، حيث لعب 46 مباراة سجل خلالهم 30 هدفًا وصنع تسعة آخرين بمختلف البطولات.

Leave A Reply