أوبلاك على الأعناق في احتفالات أتلتيكو مدريد

شوهد يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد وهو يحتفل مع جماهير فريقه، وذلك عقب التتويج بلقب الدوري الإسباني بالفوز على بلد الوليد بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الأخيرة.

وكان أتلتيكو مدريد بحاجة للفوز بهذه المباراة، وإلا توج غريمه ريال مدريد باللقب إذا فاز على فياريال، وهو ما تم في الوقت القاتل، حيث كان الميرينجي متأخراً بهدف نظيف، قبل أن يتعادل كريم بنزيما في الدقيقة 87 ثم يسجل لوكا مودريتش هدف الفوز في الدقيقة 92، ولكن ذلك لم يغير شيئاً في مسار اللقب بسبب فوز الروخيبلانكوس.

وعلى الفور انطلقت احتفالات جماهير أتلتيكو مدريد في مكانها المعتاد “نافورة نبتون” في قلب العاصمة الإسبانية، وهي الاحتفالات التي انضم إليها أوبلاك محمولاً على الأعناق.

ويأتي ذلك في لحظة جعلت الجميع يتحدى جائحة كورونا ويتناسى قواعد التباعد الاجتماعي، حيث حقق الفريق لقب الليجا للمرة الأولى منذ 2013-2014، والثانية تحت قيادة مدربه الحالي دييجو سيميوني، وفي ذلك الوقت كان حارس مرمى ريال مدريد الحالي تيبو كورتوا هو حارس مرمى الأتلتي الذي توج معه باللقب.

وكان هذا هو لقب الدوري الإسباني الحادي عشر في تاريخ أتلتيكو مدريد، ليعزز تواجده في المركز الثالث، وراء ريال مدريد الأكثر تتويجاً بـ34 لقباً، وبرشلونة الثاني بـ26.

Leave A Reply