Banner
Adsense

روبرت ليفاندوفسكي على أعتاب معادلة أو كسر رقم قياسي مسجل منذ 1972

أصبح المهاجم البولندي المتألق روبرت ليفاندوفسكي على أعتاب معادلة الرقم القياسي المسجل باسم جيرد مولر عام 1972 بعد تسجيله 40 هدفًا خلال موسم واحد في “بوندسليجا”، ويفصل مهاجم بايرن ميونخ -وقبل جولتين على انتهاء المسابقة- هدف وحيد لمعادلة هذا الرقم.

ويواجه الفريق البافاري غدًا السبت فرايبوج في الجولة قبل الأخيرة، وهو الفريق المفضل لدى ليفاندوفسكي ومن المتوقع في هذا اللقاء أن يُعادل اللاعب ومن الممكن أيضا أن يكسر هذا الرقم القياسي الذي لم يتمكن أي لاعب من كسره على مدار سنوات.

وقال المهاجم الأسبق للبايرن في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي ضمن سلسلة مخصصة للحديث حول كسر هذا الرقم القياسي التاريخي: “في الحقيقة لم يعتقد أحد على الإطلاق أنه يمكن كسر الرقم القياسي البالغ 40 هدفا في الموسم على الرغم من تكهنات وسائل الإعلام بشأن ذلك”.

وكان ماكاي قد أثيرت حوله تكهنات بإمكانية كسر هذا الرقم بعد نجاحه في تسجيل 6 أهداف خلال أول 3 مباريات في البطولة في موسم 2005/2006، ولكن في النهاية كان إجمالي أهدافه أقل من 20 هدفًا.

ويعد الموسم الحالي هو الثالث الذي يتخطى فيه ليفاندوفسكي حاجز الـ30 هدفًا، حيث أحرز 30 هدفًا بالتمام في عام 2016 و34 هدفًا في عام 2020 والموسم الحالي حتى هذه اللحظة سجل 39 هدفًا.

Leave A Reply