ركلات الترجيح تتوج الأنصار بالكأس

توج الأنصار بلقب كأس لبنان لموسم (2020-2021)، على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، عقب فوزه على النجمة، بركلات الترجيح (4-1)، بعد نهاية اللقاء بالتعادل (1-1).

وشهدت المباراة خطورة نجماوية في الدقيقة (10)، بعد كرة عرضية من ماهر صبرا مرت بجانب حسين عواضة، الذي كاد أن يضعها في الشباك.

وسدد نجم الأنصار حسن شعيتو موني، كرة قوية مرت بجانب مرمى الحارس علي حلال، ثم سدد أدمون شحادة كرة قوية أنقذها نزيه أسعد ببراعة.

وكاد حسن معتوق أن يفتتح التسجيل بعد كرة مرت فوق مرمى علي حلال، ثم افتتح الأنصار التسجيل في الدقيقة (23) بتسديدة صاروخية من مطر.

وحاول معتوق إضافة الهدف الثاني لطن تسديدته أنقذها حلال، ثم أنقذ أسعد مرمى الأنصار من هدف مؤكد، كما أنقذ حلال مرماه من تسديدة لحسن شعيتو موني.

ومع انطلاق الشوط الثاني كاد مهدي الزين أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة (52)، من تسديدة داخل المنطقة ارتدت من القائم الأيسر للحارس نزيه أسعد.

وسدد أدمون شحادة كرة قوية من خارج المنطقة بين يدي الحارس نزيه أسعد، وكاد مصطفى قانصوه أن يسجل بعد تمريرة من خليل بدر أنفذها نزيه أسعد.

وهدد النجمة مرمى الأنصار في الدقيقة (76)، إثر ركلة ركنية نفذها حسن كوراني وحولها محمود سبليني رأسية إلى جانب مرمى نزيه أسعد.

وكاد النجمة أن يسجل هدفا في الدقيقة (81)، إثر تمريرة من خليل بدر حولها محمود سبليني، وارتدت من القائم الأيمن لحارس الأنصار.

وسجل علي حمام هدفا قاتلا في الدقيقة (84)، من خطأ نفذه حسن كوراني حولها حمام رأسية في الشباك، لتنهتي المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، ثم يفوز الأنصار بركلات الترجيح (4-1).

Leave A Reply