ريكي بويج يشغل أزمة بين لابورتا وكومان

ذكر راديو كتالونيا أن رئيس نادي برشلونة خوان | لابورتا لا يفهم لماذا يتجاهل المدير الفني الهولندي رونالد كومان لاعبه ريكي بويج.

كان مدرب برشلونة “رونالد كومان” واضحًا منذ البداية، مع لاعبه “ريكي بويج”. بعدما طلب منه البحث عن فريق جديد في سوق الانتقالات الصيفي الماضي.

وأخبر المدرب الهولندي خريج أكاديمية برشلونة في بداية الموسم، بأنه لن يعتمد عليه، لكن الشاب رفض خيار الخروج من “كامب نو” على سبيل الإعارة.

هذا التهميش غير مبرر بالنسبة لخوان لابورتا وقد يكون سببًا في صدام بينه وبين رونالد كومان حسب تأكيدات راديو كتالونيا.

الرئيس يعتبره قطعة اساسية للحفاظ على روح الاماسيا وقدوة لجميع الشباب وإعادة لإنتاج المواهب من أكاديمية النادي من جديد.

يبدو أن بويج ليس في خطط كومان للموسم الجديد، فعلى الرغم من خروج ثلاثي من وسط الميدان. وهم “آرثر ميلو وإيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال في الميركاتو الصيفي الماضي. وعدم قدرة بيانيتش على تقديم المنتظر. إلا أن بويج لم يحصل على فرصته أيضًا، رغم اعتماد كومان على عدد من الشباب أبرزهم بيدري ومينجويزا وموريبا.

وينظر إلي اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا على نطاق واسع على أنه أحد ألمع المواهب التي ظهرت من خلال أكاديمية “لا ماسيا” الخاصة ببرشلونة منذ سنوات، على الرغم من أن رحيل ريكي بويج أصبح “شبه” مؤكدًا.

ظهر بويج لأول مرة في الدوري الأسباني في 13 أبريل 2019. حيث بدأ مباراة التعادل 0-0 ضد ويسكا، ولعب 67 دقيقة. قبل أن يبدأ في الهزيمة 2-0 أمام سيلتا فيجو في شهر مايو قبل الماضي.

يذكر أن جماهير برشلونة ضغطت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الآونة الأخيرة، من أجل عدم تفريط إدارة النادي في موهبة بويج عن طريق بيع العقد بصفة دائمة.

Leave A Reply