ماوريسيو بوكيتينو : لم نتعثر بسبب مبابي

قال ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، إن فريقه لم يستحق الفوز على رين، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، مساء الأحد، في الجولة 36 من الدوري الفرنسي.

وأشار بوكيتينو في تصريحات عقب اللقاء “نشعر بخيبة أمل، ولكن كل شيء وارد بشأن المنافسة على اللقب، لكن علينا منح فريق رين حقه، لقد أدى مباراة جيدة للغاية، علينا أن نفوز في المباراتين المقبلتين للتمسك بآمالنا”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني “لم نكن أفضل من رين على مدار 90 دقيقة، ولم نستحق النقاط الثلاث، وأعتقد أن التعادل نتيجة عادلة، ولا يجب أن نعتقد أننا لم نفز بسبب غياب كيليان مبابي، لكننا لم نقدم ما يكفي لتحقيق الفوز”.

وتابع “لقد نال برسنيل كيمبيمبي بطاقة حمراء لأنه وصل متأخرا إلى لاعب رين، وكان محبطا مثل باقي زملائه من النتيجة، ولكن نحن محترفون للغاية ونعرف حقوقنا وواجباتنا”.

واستطرد “لقد شهد الموسم الحالي تقلبات عديدة، توليت مسؤولية الفريق قبل 4 أشهر، وناد مثل بي إس جي يجب أن يتطلع دائما للمستقبل ويفكر في التطور، ونحن بصدد اتخاذ قرارت حاسمة بعد نهاية الموسم”.

وأتم بوكيتينو تصريحاته “نشعر بخيبة أمل لأننا لم نقدم الأداء المأمول في مباراة كان يجب الفوز بها، وعلينا أن نكون في أفضل جاهزية للمباراة المقبلة ضد مونبيليه في الدور قبل النهائي لكأس فرنسا”.

Leave A Reply