صراع الليغا يحفز غريزمان لإنهاء عقدة أتلتيكو مدريد

يعيش الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم برشلونة، حالة من التألق بقميص البلوجرانا، في المباريات الأخيرة، وبات عنصرًا مهمًا يعول عليه المدرب رونالد كومان لمواصلة الانتصارات.

وستكون مواجهة غريزمان ضد فريقه السابق أتلتيكو مدريد، مساء غدٍ السبت، خاصة كالعادة للفرنسي، وتزداد أهمية المباراة في ظل الصراع المشتعل على لقب الليغا.

ويعتلي أتلتيكو مدريد صدارة جدول الترتيب برصيد 76 نقطة، متقدما بنقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

تألق واضح

غريزمان هذا الموسم بقميص برشلونة، شارك في 47 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 19 هدفًا، وصنع 12 أخرى.

وعانى غريزمان منذ بداية الموسم من تذبذب في المستوى، وسوء حظ في الكثير من الأحيان، لكنه تألق في الجولات الأخيرة.

وساهم المهاجم الفرنسي في 5 أهداف للفريق في آخر 4 جولات، حيث سجل هدفًا ضد خيتافي وهدفين في شباك فياريال، كما صنع الهدف الوحيد ضد غرناطة، وسجل هدفًا في الانتصار بثلاثية على فالنسيا الجولة الماضية.

كسر العقدة

في ظل حالة التألق الأخيرة لغريزمان، سيكون الفرنسي متحفزًا لهز شباك فريقه السابق، والذي لم ينجح في التسجيل ضده سابقًا في الليغا.

غريزمان لعب 11 مباراة سابقة ضد أتلتيكو مدريد في الليجا، بقمصان ريال سوسيداد وبرشلونة، وفشل في هز شباك الروخيبلانكوس.

الفرنسي سجل هدفًا وحيدًا ضد أتلتيكو مدريد، لكنه كان في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، والذي خسره البلوجرانا بنتيجة (2-3).

التسجيل وقيادة برشلونة للانتصار غدًا، سيساعد غريزمان للرد على الانتقادات الكثيرة التي نالها منذ انضمامه لصفوف البارسا، نظرًا للمبلغ المالي الذي دفعه النادي الكتالوني لكسر عقده مع أتلتيكو مدريد والذي بلغ قيمته 120 مليون يورو.

وفي أول موسم لغريزمان مع برشلونة لم يترك البصمة المتوقعة، وخرج الفريق بموسم صفري، لكن هذا الموسم الأمور تحسنت بعض الشيء بعدما توج بأول لقب له مع البارسا وهو كأس الملك ضد أتلتيك بيلباو وسجل هدفًا في المباراة النهائية.

Leave A Reply