نادين نجيم : «2020.. الآتي أعظم»!

شوّقت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، الجمهور للحلقات المقبلة من مسلسل 2020، وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «الآتي أعظم يا عفو الله، عشرين عشرين، نادين نسيب نجيم، كتير رح تتنهنهوا».

ودارت أحداث الحلقة الماضية حول اكتشاف حقيقة سما، واستكمال عرس بلبل وسعاد والذي كان مبهجاً كثيراً والجميع يشعر بالفرح والسعادة عدا رسمية وصافي، اللذين لم يذوقا طعم الفرح إطلاقاً بعرس بلبل، وكان وديع الشيخ هو من يحيي العرس، وفي أثناء ذلك يطلب صافي من سما أن تذهب معه لمشوار وسيخبرها بالطريق إلى أين سيذهبان وفعلاً توافق وتغادر الفرح بصحبته.

ويأخذ صافي سما لمكان خالٍ، ويقول لها سأخبرك عن كل شيء يتعلق بي لأني أحبك، وتشعر سما بأن هناك أمراً ما لكن تحاول أن تبين أمامه أنها لا تعرف ما يقصد، وسرعان ما تتبدل الأمور حولهما، وتأتي سيارات بها مجموعة من الرجال الذين يبدأون بضرب صافي ويحاولون اختطاف سما، وعلى الرغم من المقاومة التي يظهرها الاثنان فإن المجموعة تتمكن من ضرب صافي ضرباً مبرحاً وتختطف سما.

وتبدأ الشرطة بالتحقيق في الأمر، محاولة البحث عن أرقام السيارات التي وجدت بالمكان، واستكمل صافي المخطط بأن أخبرهم عن رقم السيارة التي حفظها، وبعد البحث عنها تبين أنها لشقيقه الديب وأخبرهم أنه لم يره منذ سنتين تقريباً، وبالنهاية ذهب صافي عند سما بالبيت التي تم احتجازها به، وكشف لها شخصيته بأنه هو من خطفها وأنه كشف أمرها.

مسلسل 2020 من بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، رامي عياش، كارمن لبس، فادي إبراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة راندة كعدي وفؤاد شرف الدين، ومن كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة «صباح إخوان».

Leave A Reply