بعد الخروج الأوروبي زيدان : لن نرمي المنديل، لنفكر الآن في الدوري الإسباني!

رغم الهزيمة من تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أخذ مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في الافتخار بلاعبي النادي الملكي، بل وطالبهم بالتركيز الآن على صراع المنافسة على درع الدوري الإسباني.

ريال مدريد ودّع ذات الأذنين من نصف النهائي بمجموع المباراتي 3-1، وباعتراف المدرب الفرنسي نفسه، فإن تشيلسي كان النادي الأحق ببلوغ النهائي ومواجهة مانشستر سيتي قياسًا بما قدمه في مباراة الإياب.

زيزو في حديثه إلى الصحافة قال “لقد استحقوا الفوز والتأهل، أما نحن فقد حاولنا، خسرنا معركة جيدة في دوري الأبطال، لكن يجب علينا النهوض من جديد من أجل الليجا، لن نستسلم الآن”.

كما أضاف المدرب الفرنسي “كنا بحاجة إلى أن نكون أكثر قوة في خط الهجوم، لم تسنح لنا الفرص للتسجيل أما هم فكانت لهم العديد من الفرص، في النهاية، أنا فخور للغاية بلاعبي ريال مدريد، الآن نرتاح ثم نفكر في الدوري”.

واستطرد زيدان “علينا أن نفكر في مباراة يوم الأحد بالدوري الإسباني، لن نرمي أي شيء”.

وعن اعتماده على فينيسيوس جونيور في مركز الظهير الأيمن، قال “لعبها بالفعل ضد خيتافي، صحيح أن موقعه المثالي هو أقصى اليسار، لكنه يمكنه اللعب على اليمين أيضًا”.

وواصل “الفكرة جديدة، وضعنا ثلاثة قلوب دفاع وكان بمقدوره الأداء على الجبهة اليمنى، أنا فخور بلاعبي فريقي، حاولنا التأهل لكن كان خصمنا أفضل ولم نتمكن من ذلك”.

“ليس هنالك فائدة الآن من البحث عن الأعذار، انتهت المباراة واستحق تشيلسي التأهل، وفي النهاية أكرر فخري باللاعبين فقد وصلوا لمرحلة رائعة بظروف صعبة”.

واختتم مجيبًا على سؤال حول رأيه فيما قدمه إدين هازارد “يحتاج للاستمرارية، عليه أن يلعب أكثر لكي يستعيد الثقة في نفسه، هي مباراته الثانية على التوالي فقط، شيئًا فشيئًا سيصل لأعلى مستوياته”.

يُشار إلى أن ريال مدريد سوف يلتقي مع إشبيلية يوم الأحد ثم يلعب مع غرناطة وأتلتيك بيلباو خارج الديار، على أن يختتم موسمه بمواجهة فياريال في ألفريدو دي ستيفانو.

Leave A Reply