Banner
Adsense

انطونيو كونتي عقب تتويج الإنتر: سنذهب للنوم الليلة سعداء

أكد المدير الفني لفريق الإنتر أنطونيو كونتي، أن الفوز بلقب الدوري الإيطالي جاء نتيجة عمل كبير من الجميع، بجانب الثقة التي وضعتها إدارة النيراتزوري في المدرب.

وتوج النيراتزوري بلقب الدوري الإيطالي تحت قيادة كونتي للمرة الأولى منذ 11 عامًا، لينهي احتكار يوفنتوس على اللقب بعد 9 سنوات متتالية

وقال كونتي في تصريحات لبرنامج “90 Minuto” على قناة “Rai 2″: سنذهب للنوم الليلة سعداء للغاية بما حققناه. نحن سعداء من أجلنا وللأشخاص الذين عملوا لإعادة الإنتر إلى طرق الفوز، سعداء للجماهير. سنشعر بالتأكيد بمزيد من الاسترخاء الآن”.

كان كونتي والمخرج بيبي ماروتا من بدأ سلسلة الانتصارات في يوفنتوس قبل 10 سنوات وينتهيها الآن ، من خلال منح إنتر لقبه الأول منذ 11 عامًا. هل هذا مختلف عن الجوائز الأخرى التي حصل عليها؟

وبسؤاله عما إذا كان فوز الإنتر بالدوري مختلفًا عن البطولات الأخرى التي حققها قال: “أضعه من بين أهم النجاحات في مسيرتي. كان الأمر صعبًا، لأنه لم يكن خيارًا سهلاً بالنسبة لي المجيء إلى الإنتر، في وقت لم يكن فيه الفريق بالتأكيد منافسًا أو كان لديه الموارد لتحقيق شيء مهم”.

أضاف: “بالإضافة إلى أنني كنت أذهب إلى نادٍ منافس ليوفنتوس، حيث لعبت لسنوات عديدة، وكان يسيطر على الدوري. كان هناك العديد من المواقف السلبية التي كنت ذاهبًا إليها. بدلاً من ذلك، قبلت التحدي بحماس كبير، وأعتقد أننا كافحنا ضد كل هذه الأمور بالعمل الجاد”.

على الرغم من فوزهم بالدوري الإيطالي، خرج الإنتر من دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات.

أصر كونتي: “أعتقد أن أسوأ لحظة كانت عندما خرجنا من دوري الأبطال، عندما كانت الانتقادات التي تلقيناها مفرطة. لم يكن الأمر سهلًا، كان لدينا مجموعة من اللاعبين الذين لم يكونوا معتادين على الفوز. حسنًا، لقد عملنا معًا وتقبلنا النقد حتى نصبح أقوى”.

مدرب النيراتزوري أتم: “ما دفعنا للفوز هو أن هؤلاء اللاعبين وثقوا بي. لقد أوضحت لهم الطريق ووثقوا بي تمامًا. وفي النهاية وجدنا الطريق”.

Leave A Reply