هل تفوز نادين نسيب نجيم في المبارزة الأخيرة؟

كشفت احصاءات المتابعة الخاصة بمسلسلات رمضان 2021 عن تقدم ملحوظ لمسلسل “2020”، نص بلال شحادات وبطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي وإخراج فيليب أسمر، على مسلسل ثانِ ينتمي للفئة نفسها المعروفة بالدراما المشتركة وهو “للموت” من بطولة ماغي بو غصن، نص ندين جابر وإخراج فيليب أسمر.

والواضح أن التشويق الذي اعتمد في “2020” عن قصة تهريب المخدرات وحكاية عائلة “صافي” (قصي خولي) مع محيطها الاجتماعي ووالدته رندة كعدي، هو من حمل المسلسل إلى مصاف المراتب الاولى التي يتصدرها في لبنان والعالم العربي.

وعلمت نواعم أن شركة صادق الصباح ستكشف لاحقاً وبالأرقام عن نسبة المتابعة التي حظي بها “2020” في القاهرة ونافس أقوى الإنتاجات المصرية المحلية، واستطاع احتلال المراتب الاولى بعد مسلسلي “الاختيار” و”لعبة نيوتن”.

الممثلة نادين نسيب نجيم تحاول إثبات ما يحققه مسلسلها “2020” من نجاح كبير عن طريق موقع تويتر وإعادة التغريدات التي تثني على جهودها وجهود فريق العمل؛ خصوصاً أن شريكها في النجاح قصي خولي الذي أثبت قبل ايام بالفعل أنه واحد من أبرز أبطال الدراما العربية من خلال مشهد وفاة والدته في المسلسل (رندة كعدي) وكيفية تعاطيه مع المأساة.

كشفت احصاءات المتابعة الخاصة بمسلسلات رمضان 2021 عن تقدم ملحوظ لمسلسل “2020”، نص بلال شحادات وندين جابروبطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي وإخراج فيليب أسمر، على مسلسل ثانِ ينتمي للفئة نفسها المعروفة بالدراما المشتركة وهو “للموت” من بطولة ماغي بو غصن، نص ندين جابر وإخراج فيليب أسمر.

Leave A Reply