بيب جوارديولا راضٍ عن “سيطرة” مانشستر سيتي على نيمار ومبابي

أبدى مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا رضاه عن الأداء الذي ظهر به فريقه أمام باريس سان جيرمان، مشددًا على أن فريقه سيكون في حاجة إلى القتال للعبور من مباراة الإياب والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي نجح في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين بملعب حديقة الأمراء ليستضيف كتيبة ماوريسيو بوتشيتينو في مباراة الإياب الأسبوع المقبل وله أفضلية كبيرة تؤهله لبلوغ النهائي.

جوارديولا في تصريحات للصحافة بعد المباراة قال “لم يكن الأمر سهلاً ضد مبابي ونيمار ودي ماريا، بعد ذلك أحرزنا أهدافًا وكان بإمكاننا تسجيل هدف آخر، أنا راضٍ جدًا عن الأداء ولكننا في منتصف الطريق فقط”.

كما أضاف “لا يزال أمامنا 90 دقيقة أخرى، باريس سان جيرمان فريق قوي، أي شيء من الممكن أن يحدث في مباراة الإياب”.

وواصل المدرب الإسباني “كانت هذه هي المرة الأولى في الدور نصف النهائي وأراد الكثير من اللاعبين القيام بذلك بشكل جيد، في الشوط الثاني كنا ممتازين سواءً دفاعيًا أو هجوميًا، تمكنا من إحراز هدفين خارج أرضنا ولدينا عمل شاق بعد ستة أيام”.

وأتم جوارديولا “هذا النادي ليس لديه خبرة كبيرة في نصف نهائي هذه البطولة. هذا سيساعدنا، في الشوط الثاني كنا عدوانيين ولعبنا حقًا بشكل جيد”.

يُشار إلى أن هذه هي المرة الثانية فقط في تاريخ مانشستر سيتي التي يصل فيها إلى نصف النهائي، وكانت المرة الأولى مع مانويل بيلجريني في 2016، وخرج على يد ريال مدريد آنذاك.

Leave A Reply