Banner
Adsense

إنتر ميلان يتخطى هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

انتزع إنتر ميلان فوزًا صعبًا من أمام ضيفه هيلاس فيرونا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب جوزيبي مياتزا، في إطار منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

سجل ماتيو دارميان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76.

وواصل إنتر بفوزه على فيرونا، تصدره لجدول الترتيب برصيد 79 نقطة بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه ميلان (66)، فيما تجمد رصيد فيرونا عند 41 نقطة بالمركز العاشر.

في الدقيقة الثالثة انفرد لاوتارو بالمرمى بعد رأسية من لوكاكو من وسط الملعب، نجح لاوتارو في الوصول إليها ليسدد الكرة بطريقة غريبة من فوق الحارس لكنها مرت بعيدة عن المرمى.

وانطلق حكيمي من الناحية اليمنى بالكرة، وتوغل داخل المنطقة ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، لكنها مرت أعلى من القائم الأيمن للحارس سيلفيستري.

وهدد حكيمي مرمى فيرونا من جديد بالدقيقة 17، بعدما أطلق تسديدة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء، أبعدها سيليفستري بأطراف أصابعه.

وسنحت فرصة مزدوجة لفيرونا بالدقيقة 25، بعدما تصدى هاندانوفيتش لتسديدة أرضية من لاسانيا، ارتدت إلى بيسا الذي سدد الكرة بجوار القائم الأيسر.

وفي بداية الشوط الثاني، توغل لاوتارو مارتينيز داخل المنطقة بعدما مر من أكثر من لاعب، ليطلق تسديدة قوية يبعدها الحارس بقدميه بعيدا عن مرماه.

وأجرى كونتي تبديلاً ثنائيًا بالدقيقة 66، بخروج إريكسن وبيريسيتش والدفع بسينسي ودارميان، في محاولة لتنشيط فريقه من أجل تسجيل الهدف الأول.

وفي الدقيقة 68، حصل إنتر على ركلة حرة ثابتة نفذها حكيمي، ليسدد كرة صاروخية ترتطم بالقائم الأيسر وتحرمه من هدف التقدم.

ونجح البديل دارميان في فك الاشتباك أخيرًا، وتمكن من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 76، بعدما توغل حكيمي أمام المنطقة ومرر الكرة إلى دارميان في الجهة اليسرى ليتوغل دارميان ويسدد الكرة في الشباك.

وسجل فيرونا هدف التعديل بالدقيقة 83، لكن الحكم ألغاه بعد تدخل من لاعب هيلاس فيرونا على الحارس هاندانوفيتش.

Leave A Reply