اتصال ملحم زين يصدم بشار الجواد مباشرة على الهواء

فاجأ النجم اللبناني ملحم زين الفنان الشاب بشار الجواد خلال مقابلة للأخير عبر إذاعة “صوت كل لبنان” وبارك له على العمل الجديد “تي را را” الذي أصدره مؤخرًا.

وقال ريس الأغنية اللبنانية لبشار جواد: “أغنية “تي رارا” جميلة جدًا وقدمتها بطريقة جميلة والفكرة رائعة جدًا وقد إنطلقت بشكل صحيح موسيقيا وأوقع لك حياة فنية جميلة ومشوار مليء بالنجاح لأنك نجم وإطلالة حلوة وصوت جميل وحضور محترم وتحب أن تعطي من قلبك فنك للناس الذين تحبهم وسيكونون بالملايين في المستقبل وأتوقع لك مشوارًا جميلاً وموفقًا بكل حياتك“.

لا شك في أن دعم ملحم زين للفنانين الشاب ما هو إلا دلالة محبة وتقدير منه لهؤلاء الفنانين الذين يملكون مواهب واعدة ويحتاجون الى فرصة، فلم يبخل “زين”، الذي مرّ بنفس التجربة قبل سطوع نجمه، على بشار جواد في دعمه لشق طريق الفن بنجاح.

وتقترب أغنية “Ti Ra Ra” للفنان بشار الجواد والـ DJ اللبنانيّ أوليوز ابريل من تحقيق حاجز العشرة ملايين مشاهدة في شهر. والأغنية هي صيحة جديدة في الموسيقى العربيّة، تنتمي لنوع الـDance/Electronic، وهي رسالة أمل وتفاؤل تبثّ الفرح والطاقة الإيجابيّة للناس من خلال إيقاعات شرقيّة عصريّة، وصُورت على طريقة الفيديوكليب تحت إدارة المُخرج ايلي السمعان الذي قدّم صورة مبهجة وساهم بزرع ابتسامة أمل من خلال الكليب.

بصراحة

Leave A Reply