تهديد من رئيس “اليويفا” لـ “ريال مدريد وبرشلونة” بالطرد من دوري أبطال أوروبا

أرسل رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا “ألكسندر تشيفرين” تحذيرًا جديدًا، لقطبي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، بشأن استمرار مشاركتهما في دوري السوبر الأوروبي.

وأوضح كلا الناديين إلى نيتهما البقاء في الدوري الانفصالي الجديد، على الرغم من انسحاب ثمانية أندية أخرى، مع فريقين من الدوري الإيطالي على وشك الخروج، هما يوفنتوس وميلان.

على الرغم من تأكيد الاتحاد الأوروبي أنه من غير المحتمل، أن يتم اتخاذ أي إجراء ضد أي أندية من “المنشقة 12” في المسابقات الأوروبية لهذا الموسم، بما في ذلك مشاركة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ولكنه تلقى تحذيرًا مستقبليًا.

وصرح ألكسندر تشيفرين في حوار مع صحيفة ماركا قائلاً “ما زلنا ننتظر تطورًا قانونيًا لما حدث وسنعرض ذلك في وقت لاحق، لكن الجميع يواجه العواقب التي ستجلبها قراراتهم وهم يعرفون ذلك”.

وأضاف: “إذا استمروا (الأندية المتبقية) في القول إنهم في دوري السوبر، فلن يلعبوا دوري الأبطال بالطبع، وإذا كانوا مستعدين للقيام بذلك، فيمكنهم اللعب في منافساتهم الخاصة”.

كما ألمح رئيس اليويفا أيضًا إلى أن الفرق التي أكدت نواياها الرسمية بالانسحاب من دوري السوبر الأوروبي، لن يتم معاقبتهم مثل أولئك الذين ما زالوا مشاركين حتى الآن.

Leave A Reply