قلق في ريال مدريد من الاستبعاد من دوري الأبطال

كشفت شبكة ABC أن هناك حالة قلق في ريال مدريد بسبب احتمالية استبعاد الفريق من دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي بعد مشاركته في دوري السوبر الأوروبي.

ونشرت بعض المصادر أخبار عن استبعاد الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبي من دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وخرجت مسابقة دوري السوبر الأوروبي، إلى النور أخيرًا، أمام عشاق الرياضة الشعبية الأولى على مستوى العالم. بعدما كشفت الأندية المشاركة عن إنشاء بطولة جديدة تحمل هذا الاسم. وذلك من خلال بيان رسمي صدر بالأمس لتتصاعد الأحداث وتستمر في السخونة.

3 أندية من أصل 4 أندية وصلت إلى الدور نصف النهائي من دوري الأبطال يعتبروا أعضاء مؤسسين في البطولة الجديدة. الأندية الثلاثة هم ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي.

وحول ذلك كشفت شبكة ABC في ريال مدريد هم يشعرون بالقلق من تهديدات الاتحاد الأوروبي بشأن طرد ريال مدريد من هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا. وذلك رغم إصرار النادي الملكي بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز على المضي قدمًا في دوري السوبر الأوروبي.

الجدير بالذكر أن الأموال المنتظر أن يتم ضخها في البطولة الجديدة من قبل المستثمرين ستكون ضخمة للغاية.

وفي ذلك السياق قامت وسائل الإعلام بمحاولة التعرف على الأرباح المتوقعة لبطولة دوري السوبر الأوروبي في تجربته الأولى. وكانت “المفاجأة” هي أنه تم بالفعل ترويج الفكرة، والحصول على وعود بعقود رعاية “خيالية”. بجانب عوائد بث “ضخمة”، قد تصل إلى ذات الرقم الذي يحصده دوري أبطال أوروبا، والبالغ 2.2 مليار يورو. وذلك بعد أن تنطلق البطولة رسميًا.

Leave A Reply