ما هي العلامة التي أعطاها بيرلو لنفسه في أول عام كمدرب؟

قال مدرب يوفنتوس “أندريا بيرلو” إنه سيقيم سنته الأولى كمدرب، بست درجات من أصل عشرة، وأصر على أنه يجب أن يفعل المزي،د بعد أن رأى فريقه يتغلب على جنوى 3-1 في الدوري الإيطالي، يوم أمس الأحد.

وما زالت الثقة في بيرلو “المُدرب” متراجعة، حيث يتأخر يوفنتوس بفارق 12 نقطة عن إنتر المتصدر، وخرج من دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، على يد بورتو.

ولا يزال أمامنا ثماني مباريات في الكالتشيو، وسط أمل ضعيف بالنسبة ليوفنتوس، في الفوز بلقب الدوري 10 مرات متتالية، لكن من الناحية الواقعية، فإن النهاية في المراكز الأربعة الأولى، هي أفضل ما يمكن أن يأمله أصحاب المركز الثالث.

وصرح بيرلو قائلاً: “أعطي نفسي ستة من أصل عشرة حتى الآن، يجب أن أفعل المزيد بالتأكيد، كان لدي شغف بكرة القدم منذ أن كنت طفلاً، والصعوبات تدفعني إلى العمل بجدية أكبر”.

ثم تابع: “عندما لا تحقق نتائج معينة، فإن الجاني الرئيسي هو المدرب، كل يوم يجب أن تشعر أنك تحت المراقبة، إذا كنت تريد التحسن، كل منافسة وتدريب مهم للنمو، من الطبيعي أن يخضع جميع المدربين للتدقيق”.

يذكر أن بيرلو عقب المباراة، حسم مستقبل “باولو ديبالا” في باقي تصريحاته، بينما عقب على ردة فعل كريستيانو رونالدو وإلقاء قميص “البيانكونيري” على أرضية الملعب.

Leave A Reply