مهاجما ريال مدريد يقتربان من الرحيل إلى الدوري الإيطالي

يبدو وأن الميركاتو الصيفي المقبل سيشهد رحيل أكثر من اسم من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بسبب انتهاء عقود البعض وعدم مشاركة البعض الآخر تحت قيادة المدرب، زين الدين زيدان.

وبحسب شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، هناك لاعبون من ريال مدريد قد ينتقلان نهائيًا إلى صفوف أي سي ميلان وصيف الدوري الإيطالي بعد نهاية الموسم الحالي.

الأول مهاجم ريال مدريد المعار إلى ميلان بالفعل في الموسم الحالي، إبراهيم دياز، نهائيًا إلى الروسونيري، حيث هناك اقتناع تام من قبل المسئولين في النادي الإيطالي بقدراته الفنية ويريدون استغلال صمت ريال مدريد في التعليق على تصريحات اللاعب الذي أكد أنه يشعر بالسعادة في “سان سيرو”.

بينما اللاعب الثاني هو جناح فريق ريال مدريد، لوكاس فاكسيز، الذي بلغ من العمر 29 عامًا وينتهي عقده مع الملكي مع نهاية الموسم الحالي، وبالتالي، يحق له الرحيل مجانًا في 30 يونيو المقبل.

هناك ترحيب كبير من طرف ميلان بضم فاسكيز، ولكن حتى الآن اللاعب لم يتخذ قراره بشأن الرحيل عن ريال مدريد وأولويته هي الاستمرار مع الفريق الإسباني ولكن لم يقدم له عرض لتمديد عقده رغم أهميته بالنسبة للمدرب، زين الدين زيدان.

الجدير بالذكر أن موسم فاسكيز مع ريال مدريد قد انتهى بعدما أعلن الأخير إصابة اللاعب بالتواء في الرباط الصليبي سيمنعه من المشاركة في المباريات الأخيرة.

Leave A Reply