زين الدين زيدان: ركلة الجزاء هي قرار الحكم ولا جدال على أحقيتنا في الفوز!

أعرب مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على برشلونة بهدفين لهدف في كلاسيكو كرة القدم الإسبانية، معتبرًا أن الملكي استحق الانتصار رغم الحديث عن التحكيم.

وكان مدرب برشلونة رونالد كومان قد خرج بتصريحات غاضبة من التحكيم ومطالبًا خلالها بالعدالة، على إثر اعتراضه على عدم احتساب ركلة جزاء للنادي الكتالوني في الشوط الثاني وكذلك احتساب وقت محتسب بدلًا من الضائع أقل مما يفترض.

زيدان بدوره خرج إلى الصحافة بعد المباراة وقال “ركلة الجزاء؟ إنها وجهة نظر مختلفة لكل شخص، في النهاية إذا أطلق الحكم صافرته فهي ركلة جزاء، الوقت بدل الضائع أيضًا مهمته”.

كما أضاف “قدّمنا مباراة جيدة جدًا وبدأنا بصورة مميزة للغاية ثم بدأت الأمور في التعقيد لأننا كنا نواجه خصمًا صعبًا”.

وواصل المدرب الفرنسي “الانتصار جيد جدًا بالنسبة لنا، لقد كانت الفرصة سانحة أمامنا في العديد من الأوقات حتى نحرز الهدف الثالث، يمكنني القول أن الانتصار كان مستحقًا”.

وتابع “لا يمكننا أن نقول أننا الفوز بسبب الحكم، لقد استحققنا الانتصار، نحن سعداء للغاية، فلقد كانوا متقدمين علينا في الترتيب قبل المباراة، لا نزال أحياء في بطولتين وسنبذل قصارى جهدنا فيهما”.

واختتم زيزو تصريحاته قائلًا “لا أعرف كيف سينتهي الموسم، بدنيًا نحن على الحافة، اليوم علينا أن نستمتع بالانتصار ونرتاح جيدًا ثم نبدأ في الإعداد لمباراة يوم الأربعاء”.

ريال مدريد بفوزه على برشلونة اقتنص صدارة ترتيب الدوري الإسباني بالتساوي مع أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة مع مباراة أقل لكتيبة دييجو سيميوني وبفارق نقطة عن برشلونة صاحب المرتبة الثالثة.

الآن التحدي الآخر لزيدان هو عبور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عندما يواجه ليفربول يوم الأربعاء في أنفيلد في مباراة الإياب، بعدما انتهت مباراة الذهاب في ألفريدو دي ستيفانو بفوز الملكي بثلاثية لهدف.

Leave A Reply