هل رفضت هيفاء وهبي العمل مع يسرا؟

حسم المنتج المصري جمال العدل الجدل الدائر منذ فترة حول إنتاج جزء ثانٍ من مسلسل “100 وش” للنجمين نيللي كريم وآسر ياسين، والذي حقق نجاحاً كبيراً خلال شهر رمضان الماضي، مؤكداً إلغاء فكرة إنتاجه كمسلسل ولكنه سيتحول لفيلم يضم نجوم العمل الأصلي.

وقال إن الكاتب عمرو الدالي انتهى من كتابة جزءٍ كبير من الفيلم، لكنه توقف بسبب انشغاله بكتابة مسلسل “ضد الكسر” للفنانة نيللي كريم المقرر عرضه خلال شهر رمضان، لافتاً إلى أنه سيتم بدء التحضير مجدداً للفيلم بعد شهر رمضان.

وطالب جمال العدل بضرورة تغيير خريطة توزيع الأعمال الدرامية المصرية حتى تنال مكانتها بشكل أكبر وتحتل مكانةً متميزة على المنصات العالمية، مشيراً إلى أن مصر تمتلك كل الإمكانيات العالمية، وشركته أنتجت مسلسل “قضية رأي عام” للفنانة يسرا، وبعدها بخمس سنوات جرى إنتاج مسلسل “فاطمة” المأخوذة قصته من المسلسل نفسه.

ونفى المنتج المصري الشهير ما تردد حول اعتذار الفنانة هيفاء وهبي عن العمل مع الفنانة يسرا بمسلسل “حرب أهلية” بسبب رغبتها في كتابة اسمها قبل يسرا، موضحاً أن ارتفاع معدلات الإصابة بكورونا مؤخراً منعها من الحضور لمصر.

وأضاف العدل أنه لم يختلف أيضاً مع هيفاء وهبي على الأجر كما انتشر، ولكن على العكس كانت حريصة على التعاون معهم، ومن الممكن أن تشارك رفقة يسرا في مسلسل خلال شهر رمضان بعد المقبل.

Leave A Reply