علامة يرفع الصوت : إنها أكبر عملية نصب وأعظم جريمة في التاريخ

بالوقت الذي يعاني فيه لبنان أزمة اقتصادية ومالية واجتماعية خطيرة جدًا، أكد السوبرستار راغب علامة مرة جديدة أنه مع التدقيق الجنائي لإحقاق الحق، واصفًا ما حصل في لبنان بأكبر عملية نصب وأعظم جريمة في التاريخ ولا يجوز أن تبقى ولن تبقى بلا حساب على الأرض قبل حساب السماء.

وغرّد علامة عبر حسابه على تويتر: “التدقيق الجنائي ضرورة قصوى لإحقاق الحق، ولو حصل فربما سيتم إعادة أموال الشعب اللبناني والمودعين الأجانب، وعلى أقل تعديل سيفضح السارقين والمتآمرين على الشعب. إنها أكبر عملية نصب وأعظم جريمة في التاريخ ولا يجوز أن تبقى ولن تبقى بلا حساب على الأرض قبل حساب السماء“.

أيضًا غرّد السوبرستار مؤكدًا على التدقيق الجنائي وقال: “في بلدي الغالي، المواطن يعمل ليل نهار لكي يعيل عائلته ويدفع ضرائب ورسوم وجمارك ورشاوي عالطالع والنازل “أو ما بتمشي معاملتك” كل من يتقاضون الرشاوى هم تابعون للزعماء ولا أحد قادر يحاسبهم! ويذهب عرق جبين الناس لمن يسرقوا وينهبوا الخزينة ومال الناس! نعم للتدقيق الجنائي… نعم لمحاسبتهم“.

من جهة أخرى، يطل “علامة” ليروي “سيرته الحقيقيّة” على قسمين في برنامج “السيرة” مع الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني اليوم الخميس وغداً الجمعة على قناة dmc. وتشاهدون الحلقة الكاملة، يوم الجمعة ٢ أبريل الساعة ١١:٣٠ مساءً بتوقيت الامارات على قناة أبو ظبي.

الجدير ذكره أن السوبرستار ضرب موعدًا مع جمهور الإغتراب للإحتفال معه بعد فترة غياب عن إحياء الحفلات بسبب فيروس كورونا الذي أثّر على قطاع الترفيه. وأكد راغب في تغريدة أن اللقاء القريب سيكون من 21 حتى 24 أيار/مايو المقبل في كازينو بونتا كانا على البحر بأوتيل Hard Rock بجمهورية دومينيكان.

Leave A Reply