لوكاس فاسكيز: وجدنا ثغرة ليفربول.. والفوز يمنحنا الثقة قبل الكلاسيكو

أعرب لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد، عن سعادته بالانتصار بنتيجة (3-1) خلال مواجهة ليفربول، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في معقله “ألفريدو دي ستيفانو”.

ومن المقرر أن يخوض الميرنجي مواجهة صعبة ضد الغريم التقليدي برشلونة، السبت المقبل في الليجا، قبل لقاء الإياب يوم 14 أبريل/نيسان الحالي، في معقل الريدز “أنفيلد”.

وقال فاسكيز، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “علينا أن نكون سعداء، وكنا نعرف من نلعب ضده، وظهرنا بشكل جيد جدًا”.

وأضاف: “اللعب كمدافع رابع؟ المدرب هو من يُقرر، وما يقوله ننفذه، ونحاول أن نؤدي بشكل جيد ما يطلبه، واليوم فعلنا ذلك، ونشعر بالسعادة”.

وتابع: “مفتاح الفوز؟ أعتقد أن قوتنا جاءت بالجمع بين الاستحواذ والكرات الطولية في العمق لفينيسيوس وأسينسيو، ووجدنا الثغرات، وتحركنا بالكرة بشكل جيد مع كروس ومودريتش”.

وأردف: “اليوم لعبنا مباراة مهمة، وكانت صعبة، وتمنحنا الثقة قبل الكلاسيكو، ثم لقاء الإياب في أنفيلد، حيث ينتظرنا مباراة صعبة بالتأكيد”.

واختتم: “مستقبلي؟ كل ما أركز عليه هو الحاضر، وأستمتع بلعب الكثير من الدقائق هذا العام، وكنت دائمًا وسأكون مشجعًا لريال مدريد”.

Leave A Reply