كيليان مبابي: أنا أفضل من رونالدو وميسي.. الأنانية مهمة في كرة القدم!

اعتبر نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي أن الأنانية مهمة للغاية بالنسبة للاعب كرة القدم، حيث أنها ستكون المحفز له في الأوقات الصعبة لا شخص آخر، مما يجعله يقول لنفسه دائمًا أنه أفضل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

الدولي الفرنسي في تصريحات صحفية قال “الأنانية؟ بالطبع إنها مهمة للغاية، عندما تكون في حالة قاسية لن يدفعك شخص آخر، عليك أن تقنع نفسك فقط بأنك قادرًا على شق الحبال”.

كما أضاف “الناس لا يفهمون الأنانية، ولكن عندما تظهر بصورة سيئة لا أحد سيأتي إلى منزلك ليمكنك أن بمقدورك العودة وفعلها، إنه أنت وعقليتك فقط من يمكنهما إخراجك من الأزمة، أنت وحدك عليك أن تقنع نفسك بقدرتك على القيام بأشياء رائعة”.

وواصل مبابي تصريحاته المثيرة “في كل مرة أذهب فيها إلى الملعب، أقول لنفسي أنني الأفضل، ومع ذلك فقد لعبت في ملاعب بها رونالدو وميسي وهما أفضل مني وفعلا أشياء أكثر مليار مرة مما فعلت”.

“لكن في رأسي أقول لنفسي أنا أفضل، فهكذا لا تمنح نفسك حدودًا وتحاول بذل قصارى جهدك، أحيانًا لا يفهم الناس ذلك، هناك اختلاط كبير لديهم في مفهوم الأنانية”.

وتابع صاحب الـ22 عامًا قائلًا “بالنسبة للناس، الأنانية هو عدم منح زميل لك تنفيذ ركلة جزاء أو تقاضي راتب أعلى من لاعب في الفريق المنافس، لكنه أمر شخصي”.

وأتم مبابي لاعب باريس سان جيرمان الحالي “أن تتفوق على نفسك هذا هو الأنانية، الأمر أبعد بكثير عن هذا الشيء السطحي المتمثل في قول أنا أنا أنا”.

يُشار إلى أن مبابي لعب هذا الموسم 36 مباراة على مختلف الأصعدة سجل خلالهم 30 هدفًا وصنع تسعة آخرين.

جدير بالذكر أن مبابي يرتبط بالرحيل عن بي آس جي في الصيف المقبل وسط اهتمام مكثف من ريال مدريد به، في الوقت الذي يمتد عقده فيه بملعب حديقة الأمراء حتى صيف 2022.

Leave A Reply