مواجهات سداسية الهبوط للدوري اللبناني

تتواصل مواجهات سداسية الهبوط للدوري اللبناني لكرة القدم بداية من عصر اليوم الثلاثاء، بمباريات الجولة الثانية حيث يلعب الشباب الغازية بمواجهة البرج، في حين يلتقي طرابلس مع شباب البرج والسلام زغرتا مع التضامن صور .

وستكون المواجهات نارية وستلعب دورا كبيرا في تحديد هوية الهابطين إلى الدرجة الثانية.

البرج وشباب الغازية

يدخل البرج بقيادة مدربه فؤاد حجازي بأريحية كبيرة، وخصوصاً بعدما ضمن بقاءه في الدوري برصيد 17 نقطة، في حين يأمل الغازية بقيادة مدربه العراقي حازم نصيف في تسجيل انتصار سيرفع حظوظه بالمنافسة على البقاء.

ويغيب عن البرج 3 من نجومه الأساسيين بسبب تراكم البطاقات، وهم وليد إسماعيل و حمزة عبود ومحمد الفاعور.

وستقام المباراة على ملعب أمين عبد النور في بحمدون ، حيث ستكون المواجهة متكافئة ، على الرغم من صعوبة موقف الغازية.

السلام زغرتا والتضامن صور

يستضيف ملعب العهد المواجهة القوية بين الفريقين، حيث ستكون الفرصة الأخيرة لفريق السلام للحفاظ على آماله في البقاء بقيادة مدربه غسان خواجة، في حين يأمل التضامن صور بقيادة مدربه محمد زهير إلى تسجيل الفوز الذي يعزز آماله في البقاء مع انتظار هدية من البرج.

ويعول السلام على شبابه في ظل غياب كلي للنجوم هذا الموسم، في حين يعول التضامن على بلال الصباغ و عدنان سلوم وكاظم عطية لخطف نقاط المباراة.

طرابلس وشباب البرج

تختتم الجولة الثانية من دور سداسية الهبوط بعد غد الأربعاء في ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، حيث يأمل طرابلس بقيادة مدربه سليم ميقاتي في تحقيق نقطة تؤكد بشكل رسمي بقاءه في الدرجة الأولى، في حين يأمل شباب البرج بتحقيق فوز يمكنه من ذلك، على الرغم من أن حظوظ الفريقين على الورق بعيدة بنسبة تصل إلى 90% عن الهبوط ، حيث يحتاج الأمر لمعجزة حسابية من أجل هبوط أحدهما.

ويحتل طرابلس المركز الثامن برصيد 16 نقطة ، في حين يحتل شباب البرج المركز التاسع ب13 نقطة.

Leave A Reply