الإثنين, يونيو 3
Banner

دورتموند يقطع طريق الكبار نحو هالاند

يخطط نادي بروسيا دورتموند الألماني لقطع طريق كبار أوروبا نحو المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط صاحب الـ20 عاما بعقد مع أسود الفيستيفال يمتد حتى 2024، لكنه يتضمن شرطا جزائيا يحق للاعب تفعيله بحلول صيف 2022، عبر دفع 75 مليون يورو حال أراد الرحيل.

وكشفت شبكة “ESPN” العالمية عن وضع دورتموند شرطا أمام الراغبين في ضم هالاند الصيف المقبل، وهو دفع 180 مليون يورو، نظير الحصول على خدمات المهاجم الشاب.

ويعلم النادي الألماني أن هذا السعر المرتفع سيؤدي لتراجع عمالقة القارة العجوز عن التحرك نحو اللاعب الدولي النرويجي، مما سيضمن بقاءه مع الفريق لموسم آخر على الأقل.

ويواصل هالاند توهجه داخل ملعب سيجنال إيدونا بارك للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعدما سجل 33 هدفا خلال 31 مباراة في كل البطولات هذا الموسم حتى الآن.

وتتنافس العديد من الأندية الكبرى على الظفر بتوقيع هالاند، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، بالإضافة للثلاثي الإنجليزي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

يذكر أن هالاند انضم إلى صفوف دورتموند في يناير/ كانون الثاني 2020، قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي، مقابل 20 مليون يورو.

ويتصدر المهاجم الشاب قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، برصيد 10 أهداف، متقدما بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه، وتأهل بفريقه إلى ربع نهائي البطولة، حيث يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي.

Leave A Reply