العلامة ياسين: نأسف لكون بعض المسؤولين لم يعوا حتى اليوم حقيقة ان الوطن دخل في النفق المظلم

تمنى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي أن يكون عيدا البشارة والفصح هذا العام بشارة خير للبنان واللبنانيين بأن يهدي الله المسؤولين الى الخير والالتفات الى مصلحة الوطن والمواطنين بدل التلهي بحساباتهم الشخصية والطائفية والمناطقية.

وتابع العلامة ياسين: إننا نأسف لكون بعض المسؤولين لم يعوا حتى اليوم حقيقة ان الوطن دخل في النفق المظلم وهم مستمرون بالرهان على الخارج وتعليماته فيما ذلك الخارج لا يعبأ بلبنان وشعبه لأن لديه مشاريعه ومشاكله التي تهمه أكثر من كل بلدان العالم.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: إننا نثمن جهود وزير الصحة الذي أثبت أنه على قدر المسؤولية المناطة به وسعيه الدائم لمواجهة تردي الاوضاع الصحية والتي كان اخرها تأمين حاجة السوق اللبنانية من الاوكسجين من الدولة السورية مشكورة.

واضاف العلامة ياسين: إن اصوات النعيق التي اعترضت على هذه الخطوة كانت تريد ان يحدث في لبنان ما حدث في الاردن من نقص في الاوكسجين وادى الى وفيات عديدة حتى يستغلوا ذلك لانتقاد الوزير والمتاجرة باوجاع الناس التزاما بارتباطاتهم الخارجية.

وختم العلامة ياسين مشددا على ضرورة تشكيل الحكومة وعدم الاكتراث بالاصوات التي تهاجم المقاومة وتطالب بنزع سلاحها الذي حرر الارض وحمى ويحمي لبنان ويردع العدو الصهيوني عن تكرار اعتداءاته فيما تلك الاصوات النكراء لا تقدم بديلا لحماية الارض والشعب ومواجهة الاطماع الصهيونية في ارضنا وثرواتنا.

Leave A Reply