حارس مرمى برشلونة يثني على ياسين بونو ويتجاهل نوير في اختياره لـ”مثله الأعلى”

كشف حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيجن عن مثله الأعلى في حراسة المرمى منذ أن كان صغيرًا، كما أخذ في الثناء على زميليه السابقين ماركو رويس وداني ألفيش وكذلك ياسين بونو.

وكان شتيجن قد برز كثيرًا مع بوروسيا مونشنجلادباخ، لينضم إلى منتخب ألمانيا وينتقل فيما بعد إلى برشلونة ثم يصبح أحد أهم حراس المرمى في العالم.

الحارس الألماني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أجاب على سؤال حول من هو مثله الأعلى في حراسة المرمى وكتب “أوليفر كان، كنت أشاهده بالكثير من الشغف”.

البعض كان في انتظار أن يقوم شتيجن باختيار مانويل نوير نتيجة لفارق السن بينهما وتألق حارس بايرن ميونخ كأحد أساطير كرة القدم، إلا أن حارس البرسا اختار أسطورة أخرى لا تقل بأي حال من الأحوال عن نوير.

وأثنى شتيجن أيضًا على الحارس المغربي ياسين بونو بعدما أحرز هدفًا لإشبيلية في شباك بلد الوليد الأسبوع الماضي، حيث كتب عنه “أنا سعيد من أجله، ديمتروفيتش في إيبار سجل أيضًا، وظيفتي هي حراسة المرمى ولكن إن اقتضت الظروف أن أساعد بطريقة أخرى فسيكون شيئًا رائعًا”.

أما عن ناديه المفضل منذ أن كان طفلًا، فإجابة شتيجن كانت واضحة بأنه لم يعشق في حياته سوى بوروسيا مونشنجلادباخ.

وعند سؤاله عن اللاعب المفضل الذي زامله في مونشنجلادباخ، فاختار شتيجن نجم بوروسيا دورتموند الحالي ماركو رويس، والذي رحل إلى سيجنال إيدونا بارك من بوروسيا بارك في عام 2010.

أخيرًا، أجاب شتيجن عند سؤاله على إذا ما كان يفتقد داني ألفيش في برشلونة بقوله “أي لاعب شارك داني في غرفة خلع الملابس سوف يفتقده”.

يُشار إلى أن شتيجن البالغ من العمر 28 عامًا قد وصل إلى برشلونة في عام 2014 نظير 12.5 مليون يورو فقط، وبدأ كبديل للحارس كلاوديو برافو، قبل أن يصبح الحامي الأول للعرين الكتالوني منذ 2016.

Leave A Reply