كارلو أنشيلوتي : خسرنا أمام الفريق الأفضل بالعالم

رغم الهزيمة على ملعبه وتوديه بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ظهر المدرب الإيطالي لإيفرتون ” كارلو أنشيلوتي ” راضيًا عن أداء فريقه.

كان مانشستر سيتي قد تأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في أعقاب فوزه المثير على كتيبة أنشيلوتي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوديسون بارك.

وعانى مانشستر سيتي كثيرًا حتى استطاع أن يهز شباك إيفرتون، إذ أخذ إيفرتون في الدفاع بكل صلابة لدرجة أن كتيبة بيب جوارديولا عجزت عن صناعة الخطورة في الشوط الأول.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لقناة BT Sport : “لقد قمنا بأفضل ما يمكننا القيام به. دافعنا جيدًا ولمدة 80 دقيقة على الأقل، كانت المباراة تحت سيطرتنا”.

وأضاف: “أنا راضٍ لأننا خسرنا من الفريق الأفضل بالعالم. حاولنا إقلاق راحتهم، بالطبع كان ذلك صعبًا أثناء امتلاكهم الكرة، لكننا لم نترك لهم الكثير من المساحات، لقد لعبنا المبارة كما نريد”.

وتابع: “لديهم أفضل دكة بدلاء في العالم. لقد كانت تجربة جيدة لنا ولا نأسف على ماقدمناه، الأسف قد يكون في مباريات سابقة، ضد بيرنلي وفولهام”.

وعن طموح إيفرتون فيما تبقى من الموسم، أوضح: “لدينا 10 مباريات في الدوري ونريد أن نكافح من أجل مركز مؤهل لأوروبا في الموسم المقبل”.

ثم اختتم أنشيلوتي تصريحاته بالثناء على الحارس الثالث “جواو فيرجينيا” الذي شارك اليوم، حيث قال: “لقد قدم أداءً جيدًا حقًا. ليس لديه الكثير من الخبرة لكنه يتمتع بالكفاءة، ويعمل دائمًا بجد”.

مانشستر سيتي هو ثاني الأندية التي وصلت إلى نصف النهائي بعد ساوثامبتون الذي انتصر على بورنموث بثلاثية نظيفة مساء اليوم.

بقية أضلاع المربع الذهبي لكأس الاتحاد ستتحدد غدًا، عندما يلعب تشيلسي مع شيفيلد يونايتد ثم ليستر سيتي مع مانشستر يونايتد، على أن تقام قرعة نصف النهائي بعد ذلك.

Leave A Reply