سداسية الهبوط تلقي بظلالها على الثلاثي المهدَّد

تنطلق عصر غد السبت مرحلة سداسية الهبوط بالدوري اللبناني لكرة القدم بعد توقف المسابقة لمدة شهرين.

ويلعب سابع ترتيب الدوري فريق البرج مع متذيل الترتيب نادي السلام زغرتا، في حين يلعب التضامن صور ضد شباب البرج. وسيواجه طرابلس شباب الغازية.

البرج والسلام

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية المباراة، حيث يدخل البرج بأريحية كبيرة برصيد 14 نقطة، في حين يدخل السلام بنقطة يتيمة.

ويطمح البرج بقيادة مدربه فؤاد حجازي لتسجيل الفوز وإنهاء مغامرة الهبوط، في حين يطمح السلام زغرتا بقيادة مدربه غسان خواجة إلى عرقلة البرج وتسجيل انتصار يعيد آماله بالبقاء.

ويتمتع البرج بأفضلية بصفوفه حيث يعول على خدمات محمد ناصر وحسين العوطة وزين فران، في حين يعول السلام على عامر محفوض وأنطوان الدويهي وأوسكار غنطوس.

ويبدو أن حظوظ البرج أكبر بكثير من حظوظ السلام للفوز بالمباراة في ظل غيابات بالجملة يعاني منها السلام زغرتا واعتماده على فريق الشباب.

التضامن صور وشباب البرج

تقام المباراة على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا. ويطمح التضامن بقيادة مدربه محمد زهير إلى الهروب من الهبوط وتسجيل نتيجة إيجابية.

أما شباب البرج بقيادة مدربه يوسف الجوهري فيتطلع لإثبات ما فعله في بداية الموسم من ناحية الأداء الجيد.

ويتسلح التضامن بنجومه عدنان سلوم وكاظم عطية ومصطفى نورالدين، في حين يعول شباب البرج على نجومه مهدي قبيسي وعدنان ملحم وعلي حمود.

طرابلس والشباب الغازية

يستضيف ملعب العهد قمة مباريات سداسية الهبوط، إذ يأمل طرابلس بقيادة مدربه سليم ميقاتي في تسجيل فوز يبعده مبدئيا عن الهبوط.

في المقابل يتمنى مدرب الغازية، العراقي، حازم نصيف، إثبات ما جاء من أجله وهو قيادة أبناء الجنوب إلى منطقة الأمان.

وتبدو الحظوظ متساوية بين الفريقين، في ظل معرفة كل طرف بالآخر.

طرابلس سيدخل المباراة معتمدا على نجومه أحمد مغربي ومصطفى مطر وجهاد عيد، في حين يتسلح الغازية بلاعبيه حسين جواد خليفة ويوسف عتريس وهادي ماضي.

 

كورة

Leave A Reply