رونالد كومان : واثق من قدرتنا على القتال في الليجا

أعرب المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، عن سعادته بانتصار فريقه على فريق هويسكا، في مسابقة الدوري الإسباني.

ميسي قاد برشلونة للفوز على هويسكا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الاثنين، على ملعب “كامب نو”، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني

وقال كومان في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: ” اليوم حققنا نتيجة جيدة للغاية، علينا أنّ نستمر في النمو، لقد قدمنا شوطًا أولًا جيدًا وحافظنا على تماسكنا في الشوط الثاني”.

وأضاف: “أخيرًا تمكنا من إحراز هدفًا من ركلة ركنية، اللاعبين يعملون بجد على الكرات الثابتة، وأوسكار سجّل هدفًا رائعًا”.

وواصل: “مينجويزا يتطور بشكل جيد حقًا، إنه يلعب الكثير من المباريات، وأظهر قدرته على التصرف في مختلف المواقف الدفاعية، اليوم سجّل هدفًا وهذا هو أمر مهم جدًا بالنسبة له”.

وعندما سُئل عن الاستدعاء الأول لـ نجم برشلونة الصاعد بيدري لمنتخب إسبانيا: “إنه يستحق الانضمام، لقد لعب في مراكز مُختلفة وهو يؤدي بشكل جيد، إنه لاعب رائع”.

وأكمل: “من الجيد أيضًا عودة جوردي ألبا من جديد، من الجيد أنّ اللاعبون الشباب يقدمون أداءً جيدًا، علينا تغيير الكثير من الأمور على أرض الملعب، لأن هُناك لاعبين مثل ميسي وبوسكيتس وألبا لديهم الكثير من الأشياء التي يقدمونها لهذا الفريق”.

وأردف: “اليوم فقدنا القليل من التركيز في الشوط الثاني، ربما بسبب بعض الإرهاق والتعب، ولكننا حققنا الهدف وهو الحصول على النقاط الثلاث”.

وعن آمال برشلونة في إمكانية التتويج بمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم: “لقد قلت دائمًا أنّ لا يزال هُناك الكثير هذا الموسم، أعتقد أننا نتعامل بشكل جيد بعد النقاط التي فقدناها، لدينا فريق جيد، وانا واثق من قدرتنا على القتال، لا يمكننا أن نخسر المزيد من النقاط”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “ما تبقي من المباريات في الليجا لن تكون سهلة، لأن هُناك العديد من الفرق التي يُمكن أنّ تُعقد حياتنا، لا توجد مباراة سهلة، كل المباريات صعبة، وإذا لم نكن جيدين، يُمكن أنّ نُهدر نقاطًا”.

Leave A Reply