إنتر ميلان يحقق فوزًا هامًا وصعبًا على تورينو

واصل إنتر ميلان سلسلة انتصاراته في الدوري الإيطالي، بفوز بنتيجة (2-1) على تورينو، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 27.

وسجل لإنتر ميلان، لوكاكو من ركلة جزاء في الدقيقة 62، ولاوتارو مارتينيز في الدقيقة 85، بينما سجل أنتونيو سانابريا هدف تورينو الوحيد في الدقيقة 70.

وبهذا الانتصار يرفع إنتر ميلان رصيده إلى 65 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد تورينو عند 20 نقطة في المركز الثامن عشر.

أول تهديد في المباراة، كان في الدقيقة 4، حيث أرسل بيرسيتش كرة عرضية من الجانب الأيسر، داخل المنطقة إلى لاوتارو مارتينيز الذي سدد كرة رأسية مرت أعلى مرمى سيريجو حارس تورينو.

وسدد دي فري لاعب إنتر ميلان، كرة رأسية داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى تورينو في الدقيقة 15.

وجاءت أولى محاولات تورينو في الدقيقة 28، حيث احتسب حكم المباراة ركلة حرة غير مباشرة، نفذها باستوني ووصلت لزميله ليانكو الذي سدد كرة رأسية اصطدمت بالقائم الأيسر قبل أن يُشتتها لوكاكو لاعب إنتر ميلان سريعًا.

وأرسل فيردي لاعب تورينو تسديدة على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 33، لكن هاندانوفيتش حارس مرمى إنتر ميلان، تصدى لها بسهولة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، تلقى جايارديني كرة عرضية من أشرف حكيمي، وسدد كرة رأسية مرت بجانب مرمى تورينو، في الدقيقة 49.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 61، بسبب تدخل عنيف من إيتزو لاعب تورينو على قدم لاوتارو مارتينيز.

وانبرى روميلو لوكاكو لتنفيذ ركلة الجزاء، حيث سدد على يسار الحارس سيريجو ليمنح التقدم للنيراتزوري.

وسدد أشرف حكيمي كرة قوية من خارج المنطقة، لكن سيريجو حارس تورينو تصدى للكرة ببراعة في الدقيقة 64.

ونجح سانابريا لاعب تورينو في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 70، حيث سدد زميله سيموني زازا كرة تصدى لها الحارس هاندانوفيتش، لترتد أمام سانابريا الذي سدد في الشباك مباشرة.

واقتنص لاوتارو مارتينيز هدف الانتصار القاتل لإنتر ميلان في الدقيقة 85، إذ تلقى كرة عرضية من أليكسيس سانشيز داخل المنقطة، وسدد كرة رأسية قوية أقصى يسار سيريجو حارس مرمى تورينو.

وحافظ لاعبو إنتر ميلان على تقدمهم في النتيجة، حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية، ليواصل النيراتزوري سلسلة انتصاراته للمباراة السادسة على التوالي، ويؤمن صدارة الترتيب.

Leave A Reply