ستيفانو بيولي : مانشستر يونايتد كان الخصم الأمثل

أبدى ستيفانو بيولي مدرب ميلان اعتقاده أن مانشستر يونايتد كان الخصم الأمثل لفريقه، وذلك بعد نهاية مباراة ذهاب دور الـ16 للدوري الأوروبي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال بيولي في تصريحاته لسكاي سبورتس:”لعب الفريق بشخصية كبيرة. لقد عانينا في بعض اللحظات الصعبة، علمنا أن لديهم الجودة ولكن مستوانا يجب أن يرفع ثقتنا بأنفسنا”.

وأضاف:”حين أوقعتنا القرعة مع مانشستر يونايتد اعتقدت أنهم كانوا الخصم الأمثل بالنسبة لنا. نحن نعمل على التحسن ومحاولة الفوز مرة أخرى، نريد أخذ ميلان إلى حيث ينتمي وهذه المباريات هي التي يمكنها أن تقودنا للتحسن”.

وأوضح:”إذا أردنا الذهاب لأبعد ما يمكننا، علينا أن نهزم هذا النوع من الفرق. نتيجة اليوم كانت إيجابية، ولكن لا يزال أمامنا مباراة أخرى صعبة. لم ينتهِ عملنا بعد”.

وتابع بيولي:”أشعر بالرضا عن المباراة. أكرر دائماً للاعبين أني لا أدرب مجموعة عادية، بل مجموعة خارقة للعادة بكل المقاييس. حين أراهم يقدمون أرواحهم للحصول على نتيجة جيدة لا يمكنني سوى الشعور بالسعادة. إنها نتيجة كنت سأقبلها حتى قبل المباراة، ولكن بعد رؤية المباراة يمكنني القول أننا ربما كنا نستحق المزيد، ولكنها نتيجة جيدة في النهاية”.

وكان مانشستر يونايتد قد تقدم بهدف أماد ديالو، قبل أن يتعادل سيمون كيير في اللحظات الأخيرة، بعد أن شهدت المباراة إلغاء هدفين للروسونيري، الأول بداعي التسلل على رافاييل لياو، والثاني سجله فرانك كيسييه وألغته تقنية الفيديو بسبب لمسة يد.

Leave A Reply