توافق الابراج في الزواج بحسب صفاتها

كيفية تحديد درجة توافق الابراج في الزواج

من اجل معرفة درجة توافق الابراج في الزواج من الضروري اولاً التعرف الى الصفات التي يتميز به مواليد كل برج.

الحمل

يتميز مولود الحمل بالاندفاع وحب المغامرة والطاقة والحيوية. وهو يحب العمل من دون التفكير في النتائج او في العقبات التي يمكن ان تعترض مسيرته. ولهذا من الممكن ان يعيش حياة زوجية هادئة مع مواليد الميزان او الثور او السرطان.

الثور

يعتبر العناد من ابرز صفات مولود الثور كما انه في المقابل حنون ومستعد للتضحية والمساعدة في كل الاوقات. لكن من الصعب ان يسامح الاشخاص الذين يقومون بخيانته اياً تكن الظروف التي أدت الى ذلك. ولهذا من الممكن ان يتفق مع اشخاص ينتمون الى برج لعقرب او الحوزاء او الاسد.

الجوزاء

يحب مولود الجوزاء الوضوح والشفافية في التعامل مع الآخرين وفي تعامل هؤلاء معه. لكن الكثيرين يرون رغم ذلك انه يتسم بوجهين وشخصيتين. وهو يتفق غالباً في الزواج مع مواليد من برج القوس او السرطان او العذراء.

السرطان

يعتبر مولود السرطان من اكثر مواليد الابراج رومنسية وتأثراً بالاحداث التي تجري في محيطه. كما انه يبدو احياناً متقلب المزاج وقد يقوم بتغيير احكامه بناء على مشاعره. وهو فضولي ويحب البحث والاطلاع. وتوافق الابراج في الزواج يتحقق في هذه الحالة بينه وبين مواليد الجدي والحمل والميزان.

الاسد

الوفاء هو ابرز صفات مولود برج الاسد. كما انه يبدي الكثير من الالتزام تجاه المهمات التي يطلب منه أداؤها. ويقوم بهذا بدقة وفي الوقت المحدد. لكنه يظهر في المقابل بعض العناد والتكبر احياناً. وينتمي شريك الحياة المناسب له الى برج الدلو او الثور او العذراء.

العذراء

يتميز مولود هذا البرج بالمثالية وبعدم القدرة على الانسجام مع محيطه بسهولة. كما انه حساس ويميل غالباً الى الوحدة ولا يثق بالكثير من الاشخاص. ومن الممكن ان يحقق الانسجام مع مواليد الميزان او الحوت او القوس.

الميزان

يتردد مولود الميزان في اخذ القرارات والقيام ببعض الخطوات. لكنه في المقابل اجتماعي ومحب للفت الانظار والاهتمام بمظهره. وهو أيضاً مستعد لتقديم كل ما لديه من طاقة من اجل تحقيق النجاح في أي عمل يقوم به. وغالباً ما يتفق مع مواليد الحمل والثور والسرطان.

العقرب

ليس من السهل التعامل مع مولود العقرب. فهو يمتلك شخصية غامضة كما انه قد يظهر بعض الغيرة أحياناً. إلا انه يبدي الكثير من الوفاء تجاه الأشخاص الذين يحبهم. ويمكنه ان يعيش حياة زوجية مستقرة مع مواليد الثور او القوس او الدلو.

القوس

الصدق والصراحة هما من أبرز صفات مولود برج القوس. وهو مغامر ومحب للاكتشاف وللتعرف الى أشخاص جدد وعيش أجواء لم يألفها من قبل. اما المواليد الذين يمكنه أن يعيش معهم علاقة زوجية سعيدة فينتمون الى ابراج الحوت او العذراء او الجدي.

الجدي

يتحقق توافق الابراج في الزواج بين مولود الجدي ومواليد السرطان والعذراء والميزان. فهذا المولود يتميز بالخجل وبعدم القدرة على السيطرة على الانفعالات اضافة الى الاجتهاد والصدق والوضوح في المواقف والمشاعر والآراء.

الدلو

لا يعبر مولود الدلو عن مشاعره وافكاره بطريقة واضحة. فهو كتوم وهادئ. كما انه لا يحب الكذب ويدافع بشكل دائم عن العدالة في كل المواقف والظروف. ومن الممكن ان يتفق في الزواج مع مواليد ابراج الاسد او الجدي او الحوت.

الحوت

من صفات برج الحوت انه عاطفي، هادئ ومبادر ومستعد دائماً للتضحية من اجل تقديم المساعدة لكل من يحتاج الى ذلك في كل الاتجاهات والاوقات. ومن الممكن ان يبني علاقات اجتماعية دائمة ومستمرة. وفيما يتعلق بتوافق الابراج في الزواج يمكنه الاتفاق مع مواليد العذراء والحمل والقوس.

Leave A Reply