فارس كرم من يختار ملكة جمال الفنانات

اختار الفنان اللبناني فارس كرم مواطنته الفنانة هيفاء وهبي، كملكة جمال للفنانات، مشيراً إلى أن أجمل ممثلة لبنانية بالنسبة له هي نادين نسيب نجيم، لأنها تلفت نظره أكثر من غيرها.

وكشف المطرب اللبناني، في مقابلة تلفزيونية، عن أنه إذا اختار فنانة لعمل دويتو غنائي معها ستكون مايا دياب لحبه الشديد لها إلى جانب كونها أكثر شخص كوميدي يعرفه وتستطيع دوماً إضحاكه.

ورفض فارس كرم الإفصاح عن حقيقة ارتباطه مسبقاً بنجمة من نجمات الصف الأول في لبنان، موضحاً أن الإنسانة التي يريد أن يتزوجها وإكمال حياته معها تزوجها بالفعل وهي التي أعلن زواجه منها خلال العام الماضي واحتفل بالارتباط بها في حفل عائلي بسيط.

وأعلن النجم اللبناني لأول مرة أنه ينتظر مولودته الأولى والتي سيطلق عليها اسم “مريم”، موضحاً أنه يتمنى أن يرزقه الله بالنوعين الذكر والأنثى من أجل إسعاد والدته التي تزوج من الأساس بسبب إلحاحها عليه.

وأشار فارس كرم إلى أنه في بداياته الفنية كان يحصل على أجر 20 دولاراً فقط ثم بعد ذلك وصل إلى 80 ألف دولار بالحفل ولا يعلم إن كان من الممكن أن ينتهي به الأمر إلى الحصول مجدداً على 20 دولاراً، مشدداً على أنه كان يغني بأجر بسيط لرغبته الشديدة في الغناء وحبه للفن.

زهرة الخليج

Leave A Reply