جونار سولسكاير : الديربي المواجهة المثالية لاستعادة لاعبي يونايتد بريقهم

يرى أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، أن مباراة الديربي في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد أمام السيتي، تعد مواجهة مثالية كي يستعيد لاعبيه بريقهم مرة أخرى.

ويدخل يونايتد الديربي بعد سلسلة من النتائج السلبية، بعد الفشل في تسجيل أي هدف في آخر 3 مباريات، ومع ذلك يأمل سولسكاير أن يستعيد لاعبيه سجلهم الجيد الذي مكنهم من الفوز ذهابًا وإيابًا على مانشستر سيتي في الدوري، الموسم الماضي.

وقال سولسكاير في تصريحات لـ”سكاي سبورتس”: “هذه هي المباراة المثالية دائمًا كي يستعيد اللاعبون مستواهم، حيث سيتم اختبارك أمام فريق جيد للغاية وفي أفضل مستوى له، وكلاعب لمانشستر يونايتد، نعرف ما يعنيه هذا اللقاء للجماهير”.

وأضاف: “بالنسبة لهذا الفريق، كانت لدينا أفضل اللحظات أمام السيتي على ملعبنا وخارجه، ورأينا كيف يمكننا فعل ذلك. علينا الدفاع جيدًا والهجوم بصورة جيدة أيضًا”.

وتابع: “عندما تدخل أرض الملعب، وتواجه فريقًا يمر بأفضل مستوى له، تدرك أنه يجب عليك تقديم أفضل مستوى لديك، وتشعر بأن الدم يغلي في عروقك وتفكر بأن هذا اختبار لي. هذا هو التحدي”.

وواصل: “هذه هي التحديات التي تنتظرك عند التوقيع لمانشستر يونايتد، يجب أن تبلي البلاء الحسن في المباريات الكبرى، هذه هي الخطوة المقبلة لنا”.

وعن نتائج الفريق السلبية مؤخرًا، قال سولسكاير: “بالطبع نشعر بالإحباط من النقاط التي خسرناها في الآونة الأخيرة. ندخل كل مباراة بهدف الفوز، لكن هذا الفريق أتى من مسافة بعيدة، ومنذ 6 أو 7 شهور لم يكن أحد ليرشحنا للفوز باللقب”.

وأتم: “هذا يرسم البسمة على وجهي، ويسعدني بأننا نقدم مستويات أفضل مما توقعها الآخرون”.

Leave A Reply