هانزي فليك : يتغزل في هالاند قبل الكلاسيكو الألماني أمام دورتموند

عبّر مدرب بايرن ميونخ هانزي فليك عن تقديره الكبير لمهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند، معتبرًا أن المستقبل سيكون ملكًا للدولي النرويجي إن واصل على نفس نمطه الحالي.

ويستعد بايرن ميونخ لأن يستقبل بوروسيا دورتموند في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني بملعب أليانز آرينا، فيما يعرف إعلاميًا بـ”الكلاسيكو الألماني”.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، قال فليك عن هالاند “هالاند يمكنه أن يمتلك المستقبل إن استمر على نفس المنوال، لديه كل ما يحتاجه من أجل تحقيق ذلك”.

كما أضاف متحدثًا عن الكلاسيكو “هذه المباراة دائمًا مميزة بالنسبة لنا، كل لاعب في الفريقين مثير في هذه المبارزة، دورتموند رائع للغاية رغم فترة الضعف التي عانوا منها مؤخرًا”.

وأتم مشيدًا بالمدرب المؤقت لدورتموند إيدين تيرزيتش “عمليه رائع حقًا، يلعبون بقوة شديدة ويفكرون في الخروج دومًا للهجوم، كما أنهم يتمتعون بجودة هائلة عند الاستحواذ على الكرة”.

يُشار إلى أن أسطورة بايرن ميونخ لوتار ماتيوس قد حثّ هالاند في الفترة الماضية على ارتداء القميص البافاري في المرحلة المقبلة من مسيرته من أجل أن يناطح الكبار بدلًا من الخروج بعيدًا عن البوندسليجا.

بايرن ميونخ حاليًا يتصدر ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني لايبزيج، فيما يبتعد دورتموند كثيرًا عن صراع القمة بتواجده في المركز الخامس بـ39 نقطة.

هالاند سجل حتى الآن في الدوري الألماني 17 هدفًا ويأتي في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب هدافي البوندسليجا خلف روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل 28 هدفًا ومن خلفه مهاجم آينتراخت فرانكفورت أندريه سيلفا بـ18 هدفًا.

Leave A Reply