ميكيل أرتيتا: آرسنال الحالي بعيد جدًا جدًا عن الفريق الذي أريده

اعترف مدرب آرسنال “ميكيل أرتيتا” أنه لا يزال “بعيدًا جدًا جدًا” عن امتلاك فريقه الذي يحلم به، مضيفًا أن مركز “الجانرز” في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم “غير مقبول”.

وتمتع آرسنال بفترة انتعاشة منذ عيد الميلاد، حيث فاز في سبع من آخر 12 مباراة في البريميرليج، بما في ذلك فوز مثير للإعجاب بنتيجة 3-1 في ليستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي.

ويتواجه آرسنال في مباراة السبت ضد بيرنلي، وهو يحتل المركز العاشر، الذي يعتبر مخيبًا للآمال بعد النصف الأول السيئ من الموسم، ويعلم آرتيتا أنه لا يزال بعيدًا عن الفريق الذي يريد أن يواكب طموحاته في شمال لندن.

وعندما سئل عن مدى قرب فريق آرسنال الحالي، من أن يكون ما يعتبره فريقه، قال أرتيتا: “بعيد جدًا جدًا”.

وصرح الإسباني في المؤتمر الصحفي قائلاً “لا يزال هناك الكثير للتحسن، والكثير من الجودة لإضافتها، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر كفاءة في اتخاذ القرار، وأسرع بكثير في إيجاد المواقف عندما تكون هناك فرص”.

ثم أضاف “نريد مزيد من التحكم في المباريات، والمزيد من التفوق على الدفاعات، وهبات أقل في نصف ملعبنا، والمزيد من المباريات النظيفة بدون استقبال أهداف، هناك الكثير للقيام به، المزيد من الأهداف لتسجيلها، والمزيد من الإبداع”.

واستمر في الحديث “عندما تنظر إلى جدول الدوري، فموقعنا غير مقبول، نحن نادي أرسنال لكرة القدم ويجب ألا نكون قريبين من هذا المركز، إذا كان شخص ما سعيدًا بذلك فهو في المكان الخطأ”.

على الرغم من قوله أن آرسنال لا يزال بعيدًا عن المكان الذي يريده، إلا أن الإسباني يعتقد أن فريقه يسير في الاتجاه الصحيح هذا الموسم.

Leave A Reply