أندي روبرتسون : ليفربول في وضع سيء ولا يمكننا الاعتماد على الماضي!

أكد مدافع ليفربول أندي روبرتسون أن فريقه لا يمكنه الاعتماد على الماضي منقدًا الوضع الحالي الذي يمر به، بعد الهزيمة من تشيلسي.

وتعرض ليفربول حامل اللقب، لهزيمة من تشيلسي بهدف دون رد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل المركز السابع في الترتيب بـ 43 نقطة، وتشيلسي يصبح رابعًا بـ 47 نقطة، ويتصدر مانشستر سيتي بـ 65 نقطة.

وقال روبرتسون إلى قناة “سكاي سبورتس”: “هذه المباريات تفوز بها أو تخسرها بأداء جيد ولا يمكن أن تستقبل مثل هذه الأهداف، بالنسبة لنا فإن الهزيمة من هجمة مرتدة ليست أمرًا جيدًا بما فيه الكفاية”.

وأضاف: “خمس مباريات على أرضنا بدون فوز هذا ليس جيدًا بما يكفي، لا شيء سيساعد المشجعين في منازلهم وهو ببساطة ليس جيدًا بما يكفي لأن المباريات أوشكت على النهاية ولم نحقق ما نريد”.

وتابع روبرتسون: “الكثير يسقط رأسه تحسرًا عندما نخسر 1-0، لا يمكننا فعل ذلك، كرة القدم تدور حول تلقي الضربات، لا يمكننا الاعتماد على الماضي”.

وواصل: “انتهى الموسم الماضي، لقد انتهى الأمر، لسنا بوضع يناسب ما يجب أن يكون عليه فريق ليفربول، نحن نتراجع أكثر وهذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية”.

وأتم روبرتسون: “المباريات تنتهي ونحتاج إلى الضغط على الفرق الموجودة أسفلنا في الترتيب، سيعتقد الناس أننا متدهورون ونحتاج إلى الحصول على النتائج لنثبت لهم أننا لسنا كذلك، في الوقت الحالي نحن لا نفعل ذلك”.

Leave A Reply