ياسين: لتبقى ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة حامية للوطن وضمانة لاستقراره

تقدم رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي من الاحرار في العالم وفي لبنان خصوصا بجزيل العزاء برحيل فضيلة الشيخ المجاهد العلامة احمد الزين الذي ساهم بتأسيس المقاومة منذ ١٩٨٢ متقدما من اهله وقوى المقاومة والممانعة باحر التعازي الذين فقدوا داعية اساسي للوحدة الاسلامية والوطنية في لبنان والعالم العربي.

وتابع العلامة ياسين: إن الراحل كان يمثل الموقع الديني الذي يحرص على الوحدة الدينية والوطنية منطلقا من إنسانية الانسان حيث كان بحق وارثا للانبياء.

وتابع العلامة ياسين: إننا نشدد على المسؤولين بوجوب التخلي عن سياسة العرقلة لتشكيل الحكومة في وقت بدأت فيه ملامح الخراب التي بانت ملامحها بالأمس في التدهور الأمني والاجتماعي والمعيشي.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: إن أيا من الفرقاء لن يبقى له اي حصة مع انهيار الوضع العام مشددا على ضرورة التمسك بمصالح الوطن والابتعاد عن سياسة الحصحصة والمنفعة ولتبقى ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة حامية للوطن وضمانة لاستقراره ومانعة للعدو من الاعتداء.

وختم العلامة ياسين مثمنا زيارة البابا فرنسيس الى العراق تأكيدا على وحدة الاديان لخدمة الإنسانية في وقت يسعى فيه المشروع الصهيوامريكي الى زرع الفتنة في العالم مؤكدا ان البابا بزيارته يكرس الاوضاع القائمة في العراق والتي تضم تنوع الاديان والحضارات وملتقى للشرق والغرب.

Leave A Reply