فابيو كابيلو يواصل انتقاده لـ يوفنتوس

واصل المدرب المخضرم، فابيو كابيلو، انتقاده لأداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس تحت قيادة المدير الفني، أندريا بيرلو، في الموسم الحالي.

ويعاني يوفنتوس من تذبذب كبير في المستوى الفني هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي وخسر مباراة الذهاب أمام بورتو 1-2 في البرتغال ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث كابيلو عن رأيه في يوفنتوس خلال الموسم في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية، وقال: “كانوا يلعبون الرجبي أمام بورتو، اعتقد أن هذا الفريق أضعف بكثير مع بيرلو عما كان عليه مع أليجري وساري”.

وتابع: “أرى أن يوفنتوس يعاني كثيرًا من ضعف في وسط الملعب خاصة مع وجود بنتانكور ورابيو لقد افتقر اللاعبون للإيجابية أمام بورتو”.

وأضاف: “لا أعلم السبب هل هو غياب آرثر؟ أم أداء رونالدو السيء؟ ربما تكون هذه أسوأ مباراة قدمها مع يوفنتوس لكنه حاول أن يكون إيجابيًا على مرمى المنافس ورغم ذلك لم يجد أي مساعدة من زملاءه”.

وواصل تصريحاته: “لم أر سوى 4 لاعبين هم من يحدثون الفارق في يوفنتوس على مدار الموسم وهم رونالدو، ديبالا، كيزا وكوادرادو كلما احتاجهم الفريق يجدهم في الموعد، لكنني لم أشاهد أي لاعب آخر يمكنه ذلك”.

وأتم: “بالنسبة لي، اعتبر الفريق الحالي هو الأسوأ منذ 10 سنوات ورونالدو وحده لا يكفي لتحقيق النتائج المطلوبة”.

Leave A Reply