مانشستر سيتي يتغلب بصعوبة على ضيفه وست هام

تغلب مانشستر سيتي بصعوبة على ضيفه وست هام بنتيجة (2-1)، على ملعب الاتحاد، اليوم السبت، في إطار الجولة 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثنائية المان سيتي، رون دياز وجون ستونز في الدقيقتين 30 و68، بينما سجل هدف وست هام، ميشيل أنطونيو في الدقيقة 43.

وعزز مانشستر سيتي، صدارته لجدول الترتيب برصيد 62 نقطة، بينما تجمد رصيد وست هام عند 45 نقطة في المركز الرابع.

سيطر مانشستر سيتي على الكرة في أول 20 دقيقة، لكن دون تشكيل خطورة تذكر على مرمى وست هام.

وعلى عكس سير اللعب، كاد وست هام أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 19، بعدما مهد سوتشيك، كرة عالية داخل المنطقة لأنطونيو، الذي حاول تسديدها بالرأس قبل أن يبعدها إديرسون، وتابعها لينجارد بتسديدة قوية اصطدمت بستونز.

ونجح سيتي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 30، وذلك بعدما أرسل دي بروين، عرضية متقنة، ارتقى لها دياز وسدد رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بيد الحارس راندولف وسكنت الشباك.

وعقب الهدف مباشرة، سدد توريس في الدقيقة 31، كرة ضعيفة من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها حارس وست هام بسهولة.

وكاد وست هام أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 39، بعدما أرسل لينجارد عرضية من الجانب الأيمن، استقبلها أنطونيو الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية اصطدمت بالقائم.

ونجح وست هام في تعديل النتيجة في الدقيقة 43، بعدما أرسل كوفال، عرضية أرضية من الجانب الأيمن، تابعها لينجارد بتسديدة غير متقنة، وصلت إلى أنطونيو أمام المرمى، ليسجل بسهولة في شباك إديرسون، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وشكل سيتي الخطورة الأولى في الشوط الثاني، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر والكر في الدقيقة 55، إلا أن كرته ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأجرى جوارديولا، التبديل الأول للسيتي في الدقيقة 61، بنزول جيسوس على حساب أجويرو، ثم دفع بفودين على حساب توريس في الدقيقة 65.

ونجح مانشستر سيتي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 68، بعدما أرسل رياض محرز، عرضية أرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، تابعها ستونز بتسديدة سكنت الشباك.

واكتفى سيتي عقب تسجيل الهدف، بالاستحواذ على الكرة من خلال التمرير الكثيف، بحثًا عن الحفاظ على النتيجة وتفاديًا للهجمات المرتدة للخصم.

ودفع بيب جوارديولا، بورقته الأخيرة في الدقيقة 89، بنزول رودريجو على حساب جوندوجان.

وكاد وست هام أن يسجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعدما تابع ديوب، عرضية لينجارد، وسدد رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي.

Leave A Reply